اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

وصول النجم البرازيلي رونالدينهو علي رحلة مصرللطيران القادمة من برشلونة لتدشين مؤسسته العلاجية

وصول النجم البرازيلي رونالدينهو علي رحلة مصرللطيران القادمة من برشلونة لتدشين مؤسسته العلاجية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – المسلة – وصل منذ ساعة علي متن رحلة مصرللطيران رقم768 ms القادمة من برشلونة الي مطار القاهرة الدولي النجم البرازيلي ،ولاعب كرة القدم الشهير رونالدينهو في زياره لمصر.

 

 

لتدشين مؤسسته الإنسانية العلاجية Ronaldinho foundation من مصر بالتعاون مع ” برايم فارما” المصرية، وهي احدي شركات الأدوية الكبري ،و التي كانت قد وقعت بروتوكول مع مصرللطيران في شهر نوفمبر الماضي تحت رعاية وبحضور شريف فتحي وزير الطيران المدني، للمشاركة في حملة عالم خالي من فيروس سي.

 

 

والتي تهدف الي وضع مصر علي خريطة السياحة العلاجية عالميا من خلال تقديم برنامج سياحي علاجي متكامل في مصر لمرضي فيروس سي حول العالم، و لعلاج غير القادرين في العالم بأستخدام الدواء المصري، بمشاركة مجموعة من كبار النجوم ،والمشاهير الدوليين من بينهم النجم العالمي ميسي الذي زار مصر مؤخرا .

 

 

حيث تقدم مصرللطيران اسعارا خاصة، وتسهيلات في حجز وتعديل حجوزات تذاكر السفر للقادمين من الخارج، ضمن برنامج السياحة العلاجية التي تقدمه شركة فارما بعنوان Tour n’Cure .

 

 

مصرللطيران شركة وطنية تسعى دائما للالتزام بمسئوليتها المجتمعية في دعم الإقتصاد القومي ” ، صرح بذلك صفوت مسلم رئيس القابضه لمصر للطيران .

 

هذا وقد اعطي شريف فتحى وزير الطيران المدنى توجيهاته لجميع الاجهزه المعنيه بالمطار بتقديم كافة التسهيلات اللازمة لنجاح الزيارة بالتعاون مع شركة برايم فارما ،وكان في استقبال اللاعب البرازيلي ونجم برشلونة وميلان السابق رونالدينهو الشركة المستضيفة لللاعب برئاسة المهندس تامر وجيه، وفريق خاص من العلاقات العامة والمحطة و الدعايه والاعلام بمصرللطيران، بالتعاون مع فريق العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الجوي لإنهاء اجراءات وصول اللاعب العالمى الشهير وتقديم الورود له، والترحيب به بمطار القاهرة، وسط حفاوة بالغة من جميع العاملين حتي خروجه من المطار لبدء برنامج زيارته في مصر .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled