اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الخطوط الجوية البريطانية تنفي تعليق مبيعاتها في مصر بسبب أزمة الدولار

لندن "المسلة" …. نفت الخطوط البريطانية الجوية تعليق مبيعاتها في مصر، وقالت إنها تقوم حالياً بتقييم ومراجعة الرحلات ونوعية الطائرات التي تعمل من وإلى مصر، "وستقوم  بتغيير نوعية الطائرات لتلبي احتياجات السوق المحلي وجداول التشغيل الخاصة بالشركة".


وأرجعت ذلك إلى أزمة العملة التي تشهدها مصر خلال الفترات الأخيرة.وأوضحت الشركة في بيان خاص صدر عنها ، أنه في نوفمبر 2015، قامت الشركة بزيادة طاقتها التشغيلية على هذا الخط، حيث قمنا باستبدال الطائرة A321بالطائرة بوينج 767.


ونقوم بتقييم ومراجعة كافة الخطوط والطائرات التي تعمل عليها بشكل دوري، بحيث نتأكد من أن شبكة رحلاتنا تلبي احتياجات العملاء.


وأوضحت أنه نظراً لأزمة النقد الأجنبي التي تواجه مصر في الوقت الحالي، قررت الخطوط الجوية البريطانية إجراء تغييرات مؤقتة على قنواتها البيعية، حيث يتضمن ذلك تعليق العمل بنظام مبيعات شركات السياحة والوكلاء.


وتؤكد الخطوط الجوية البريطانية أنها لا تستطيع التحكم في تلك الأزمة، ولكننا سنعود لتطبيق الممارسات المعتادة في هذا الشأن بعد انتهاء هذه الأزمة.وتؤكد الخطوط الجوية البريطانية أنها تقوم بتشغيل رحلتها الجوية اليومية إلى القاهرة كالمعتاد، ويتم سداد كافة أسعار التذاكر في السوق المحلي بالجنيه المصري، كما ستقوم  بتحميل بطاقات الائتمان بقيمة مشتريات التذاكر بالجنيه المصري أيضاً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled