اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الشيخة مي تبحث مع وفداً شركة البحرين للتسهيلات التجارية التعاون المشترك

 

         

 

المنامة “المسلة” …. استقبلت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار، اليوم الثلاثاء في متحف البحرين الوطني وفداً من شركة البحرين للتسهيلات التجارية، برئاسة عادل حبيل الرئيس التنفيذي للشركة، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين.

 

برامج

 

واستعرضت الشيخة مي مختلف البرامج والفعاليات الثقافية التي تقيمها هيئة البحرين للثقافة والآثار ضمن عامٍ تحتفي فيه بالتراث الأثري البحريني تحت شعار “آثارنا إن حكت”، مشيرةً إلى عددٍ من الفعاليات القائمة من ضمنها مهرجان صيف البحرين الذي يقام حالياً وحتى 7 أغسطس بالقرب من موقع قلعة البحرين، بالإضافة إلى عددٍ من المشاريع المهمة وعلى رأسها مشروع طريق اللؤلؤ وعدد من فعاليات ونشاط السنة القادمة بالتزامن مع تتويج المحرق عاصمةً للثقافة الإسلامية بحسب بنا.

 

 

كما شكرت شركة البحرين للتسهيلات التجارية على اللقاء الذي يعكس أهمية حضور القطاع الخاص في المشهد الثقافي البحريني، مثمنةً دعمها في تحديث قاعة المدافن، إحدى قاعات متحف البحرين الوطني الذي يحتفي العام المقبل بذكرى تأسيسه الثلاثين، مؤكدةً أهمية الاستثمار في الثقافة والذي جعل من مملكة البحرين مثالاً في تجسيد الشراكة الحقيقية لإنشاء بنية ثقافية مستدامة.

 

 

بدوره، عبر الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للتسهيلات التجارية عن اعتزازه بمختلف مشاريع هيئة البحرين للثقافة والآثار وعملها الذي من شأنه إثراء المشهد الثقافي المحلي والإقليمي، كما أبدى استعداد الشركة لدعم مشاريع الهيئة الثقافية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled