اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الأحد المقبل .. بدء تلقى طلبات المرشحين على عضوية مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية

الأحد المقبل .. بدء تلقى طلبات المرشحين على عضوية مجلس إدارة غرفة المنشآت السياحية

 

 

 

 

 

الإنتخابات يوم 10 سبتمبر المقبل .. و27 أغسطس الجارى إعلان القائمة النهائية للمتنافسين

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

القاهرة – المسلة – قررت غرفة المنشآت السياحية إجراء إنتخابات أعضاء مجلس إدارتها ومندوبى الجمعية العمومية بالأتحاد المصرى للغرف السياحية يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2017 بفندق سفير الدقى .

 

 

 

وقال أحمد الناظر،الأمين العام لغرفة المنشآت السياحية ، أن الغرفة إستعدت لإجراء هذ الإنتخابات والتى تتم طبقاً للقرارات الوزارية رقم 630 و 637 لسنة 2017 ، وأن الللائحة التى تم إعتمادها من وزير السياحة يحيى راشد ، أكدت على إجراء الإنتخابات عبر دعوة أعضاء الجمعية العمومية للغرفة لإجتماع غير عادى ، وإذا لم يكتمل النصاب يؤجل الأجتماع إلى الساعه الحادية عشرة صباحاً فى نفس اليوم وذات المكان ويصح الانعقاد باى عدد من الأعضاء .

 

وأضاف الناظر ، أن الغرفة ستبدأ إعتباراً من يوم الأحد المقبل الموافق 6 أغسطس الجارى فى تلقى طلبات الترشيح وحتى يوم الخميس 10 أغسطس 2017 من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة الثالثة عصراً .

 

وحول قواعد وشروط الترشيح سواء لعضوية مجلس الإدارة أو مندوبى الجميعة العمومية بإتحاد الغرف السياحية ، أشار الأمين العام لغرفة المنشآت السياحية ، إلى أن اللائحة أشترطت على أن يكون المرشح رئيساً أو عضو مجلس إدارة الشركة أو من مالكى الأسهم بشركات المساهمة أو من أصحاب الحصص بالشركات ذات المسئولية المحدودة أو شريكاً متضامناً بشركات الأشخاص أو مالك المنشأة الفردية أو المدير المسئول عنها . ,أن يكون هو الممثل المعتمد للمنشأة لدى الغرفة .

 

أكد الناظر ، أن اللائحة إشترطت على ضرورة أن يكون المرشح حاصلاً على مؤهل عال على الأقل ، وأن تكون المنشأة التى يمثلها قد سددت ما عليها من أشتراكات مستحقة للغرفة ويكون ترخيصها سارياً، و تقديم موافقة كتابية معتمدة من مالك المنشأة أو الممثل القانونى للشركة فى حالة ترشيح المدير المسئول عنها ، وأن يكون لديه خبرة فى مجال سياحة الغرفة مدة لاتقل عن عشر سنوات، و بالنسبة لغير المصريين يتعين إستيفاء الموافقة الأمنية وتصاريح الإقامة بالإضافة للشروط السابقة.

 

أوضح أحمد الناظر ، امين الغرفة  ، أنه عقب غلق باب الترشيح خلال الفترة من 6 إلى 10 أغسطس الجارى ، ستبدأ فى تلقى طلبات التنازل عن الترشيح وكذلك الطعون على المرشحين لمدة يومين الأحد والإثنين 20 ، 21 أغسطس الجارى ، على أن يتم إعلان القوائم النهائية للمرشحين يوم الأحد الموافق 27 أغسطس الجارى ، والتى على أساسها سيتم إجراء الإنتخابات وفقاً للموعد المحدد يوم الأحد الموافق 10 سبتمبر 2017 بفندق سفير الدقى .

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled