اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

دبي لصناعات الطيران تسلم “إيرباص A320” لـ “طيران أديل” السعودية

 

 

دبي “المسلة” …. أعلنت شركة دبي لصناعات الطيران عن تسليم طائرة إيرباص A320-200 لعميلها الجديد شركة طيرانأديل” وتم تسليم الطائرة في مركز إيرباص للتسليم في مدينة هامبورغ الألمانية حيث تعد هذه الطائرة الأولى في أسطول طيران أديل.

 

وكانت الشركة التي تتخذ من إمارة دبي مقرا لها قد وافقت على تأجير ثماني طائرات إيرباص A320 إلى شركة الطيران الاقتصادي الجديدة في السعوديةأديل”.

 

وتعتبر جميع الطائرات مجهزة بمحركات CFM 56-5B4/3 PIP كما سيتم تسليم هذه الطائرات الحديثة والموفرة للوقود في عامي 2017 و2018، وهي جزء من اتفاقية الطلبية المباشرة بين دبي لصناعات الطيران وشركة إيرباص بحسب وام.

 

وستوفر “طيران أديل”خيارات السفر منخفض التكلفة لمسافري السياحة والأعمال إلى وجهات في منطقة الشرق الأوسط وخارجها فيما تعتزم مباشرة رحلاتها الجوية في شهر سبتمبر 2017.

 

وقال فيروز تارابور الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران ان هذه الصفقة تعكس صلابة رأس مالنا وقدرتنا على توفير حلول شاملة لشركات الطيران فيما قال جون ليهي المدير التنفيذي للطائرات الاقتصادية “يسعدنا أن نعزز علاقتنا مع شركة دبي لصناعات الطيران وأن نكون جزءا من عملية الإطلاق الرسمي لأعمال طيران أديل”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled