اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مصرللطيران تضم لاسطولها الطائرة السابعة الجديدة من طراز البوينج  B737-800 NG

 

 

القاهرة “المسلة” ….. وصلت في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس الي مطار القاهرة الطائرة السابعة لمصر للطيران عضو تحالف ستار العالمي  رحلة رقم  MS3330 تحــــــمل حــــــــروف تسجيلSU-GEL من طراز البوينج B737-800 NG لتنضم إلــــــى أســـــطـــول الشركة،   وهي السابعة ضمن الصفقة التي أبرمت مؤخرا مع شركة بوينج العالمية والتي تضم 9 طائرات من نفس الطراز.

 

67 طائرة

 

ومن المزمع أن تصل الطائرتين المتبقيتين تباعاً هذا العام. وبهذا تصبح هذه الطائرة رقم 27 من نفس الطراز والـ 67 بأسطول الشركة الوطنية، صرح بذلك صفوت  مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران.

 

 

ومن جانبه صرح الطيار شريف عزت رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية قائلا: “حرصت الشركة على إضافة وإدخال بعض التعديلات على المواصفات الفنية الموجودة بالطائرة بما يتناسب مع سلامة و راحة العملاء هذا فضلاً عن ما يتميز به هذا الطراز من إقتصادية التشغيل.”

 

 154 مقعد

 

ويضم الطراز العديد من مستويات الرفاهية حيث يتكون من 154 مقعداً بواقع 16 مقعداً لدرجة رجال الأعمال و138 مقعداً للدرجة السياحية. وكذلك مساحات أكبر لتخزين حقائب اليد علي متن الطائرة بالإضافة إلى نظام إضاءه سقفية عالية التقنية (LED) يعزز الشعور برحابة الطائرة كما تم تزويد المقاعد بمصادر طاقة جديدة لشحن الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وغيرها أثناء الطيران.

 

 

وكذلك تم زيادة المسافة بين مقاعد الطائرة وبعضها لتصل إلى (32) بوصة في الدرجة السياحية و(45) بوصة في درجة الأعمال لتفوق، هذا بالإضافة لاحتوائها على نظام فيديو شخصي لعرض أحدث الأفلام الروائية والتسجيلية. حيث يعد هذا الطراز الأول من نوعه في استخدام نظام AVOD (Audio Video on Demand)  والذي يتمتع بوجود شاشة شخصية أمامية لكل مقعد يسمح للراكب بمشاهدة الشاشة بشكل ذاتي ومختلف عن باقي الركاب .

 

 

هذا و في ضوء استمرار الشركة في خطة تحديث أسطولها، فإنه من المخطط تزويد الأسطول بــ 33 طائرة من أحدث الطرازات العالمية والتي تتنوع بين قصيرة ومتوسطة وبعيدة المدى وفقاً لاحتياجات التشغيل وخطة الإحلال والتجديد مضيفا أن مصرللطيران ستتعاقد على ضم تلك الطائرات قريبا لأسطولها فور انتهائها من دراسة العروض التي قدمتها كبري الشركات المصنعة للطائرات والشركات العالمية المختصة بتمويل شراء الطائرات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled