اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لتدريب المبتدئين.. أكاديمية طيران الإمارات تتسلم أول طائرتين من طراز “سيروس SR22 G6”

 

 

 

 

 

 

 

 

 

دبي – المسلة – تسلمت أكاديمية طيران الإمارات لتدريب الطيارين التي أنشأتها طيران الإمارات لتلبية متطلبات صناعة الطيران العالمية من الطيارين طائرتي تدريب طراز “سيروس SR22 G6”.

 

 

وتعد هاتان الطائرتان أول دفعة من 22 طائرة من ذات الطراز بمحرك واحد كانت الأكاديمية قد تعاقدت على شرائها لاستخدامها في برامج تدريب الطيارين المبتدئين.

 

 

رحلة الاطلسى 

ووصلت الطائرتان إلى دبي بعد رحلة عبر المحيط الأطلسي قطعتا فيها ما يزيد على 13 ألف كيلومتر.. وبالنظر إلى حجم الطائرة والعوامل الأخرى بما في ذلك حجم وسعة خزان الوقود ،وضعت الشركة المصنعة في الولايات المتحدة الأميركية مخططاً لرحلة الطائرتين تضمّن التوقف مرات عدة مرات حتى هبوطهما في دبي.

 

 

وستشكل طائرات “سيروس SR22 G6” العمود الفقري لأسطول طائرات التدريب في أكاديمية طيران الإمارات لتدريب الطيارين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وتتمتع الطائرة بهيكل عصري مركب وشاشتين عريضتين لمعلومات الطيران قياس 12 بوصة ونظام لوحة مفاتيح للتحكم في إدارة الرحلة ونظام لمؤشرات المحرك ولتنبيه طاقم الطائرة ويصل مدى طيران الطائرة إلى/ 1207 /أميال بحرية /1943 كيلومتراً/ بسرعة 183 عقدة /340 كيلومتراً/ ساعة/.

 

 

إمبراير فينوم 100EV

و إضافة إلى طائرات “سيروس SR22 G6” طلبت أكاديمية طيران الإمارات لتدريب الطيارين أيضاً شراء خمس طائرات “إمبراير فينوم 100EV” ذات المحركين لتصبح بذلك أول أكاديمية طيران في العالم تستخدم هذا الطراز لتدريب طلبتها.

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled