اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

33 طالب من أوائل الجمهورية في الثانوية العامة على متن رحلة مصرللطيران إلى برلين

 

 

القاهرة “المسلة” ….. سافر على متن رحلة مصرللطيران رقم MS 731 المتجهة صباح اليوم إلى برلين بألمانيا ٣٣ طالبا من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية فى رحلة العمر التى تشارك في تنظميها مصرللطيران سنويا لأوائل الطلبة، وذلك حرصا منها على تشجيعهم على المزيد من النجاح والتفوق في حياتهم العلمية.

 

وكان فى وداع الطلبة بصالة الخدمة المميزة بمطار القاهرة فريق من العلاقات العامة والدعاية والإعلام والمحطة والذين قاموا بإنهاء إجراءات سفر الطلبة ومشرفي الرحلة  .

 

وفى هذا الصدد صرح الطيار شريف عزت أن الشركة اعتادت على رعاية رحلة أوائل الجمهورية منذ سنوات عديدة من خلال منحهم تذاكر سفر مجانية لزيارة عدد من المدن والمعالم السياحية حول العالم  وهذا العام قدمت مصرللطيران تذاكر مجانية لعدد 56 طالبا من اوائل الجمهورية لزيارة دولتي الصين و ألمانيا.

 

 

حيث سافر  23 طالبا إلى العاصمة الصينية بكين فى ٣ سبتمبر الجارى وعادوا هذا الاسبوع الي مطار القاهرة …

 

 

 بينما تقلع الرحلة الثانية الي برلين بألمانيا اليوم وعلي متنها 33 من الطلبة الاوائل .واكد عزت على سعادة الشركة الوطنية والعاملين بها بأن يكون لقطاع الكرنك للسياحة التابع لشركة مصرللطيران للخطوط الجوية دوراً ايضا في تنظيم رحلة العمر هذا العام لأوائل الجمهورية من خلال تنظيم هذه الرحلة اكثر من مرة على التوالي من حيث الإقامة والانتقالات والوجبات في المدن التي سيزورها الطلبة.

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled