اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

شركة نخيل توقع خطاب نوايا مع مجموعة فنادق ماينور التايلاندية

دبى "المسلة" …. وقعت شركة نخيل للتطوير العقاري خطاب نوايا مع مجموعة فنادق ماينور التايلاندية،إحدى كبريات شركات الضيافة الأسرع نمواً في العالم، وذلك لإدارة فندق جديد في ابن بطوطة مول يتكون من 372 غرفة. يأتي ذلك في إطار الخطط التوسعية لنخيل في قطاع الضيافة.

 

تم توقيع خطاب النوايا في بانكوك بحضور علي راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة «نخيل»، ويليام هينيكي، المؤسس، ورئيس مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي لـ«ماينور العالمية». وبموجب الاتفاقية المقترحة ستعمل الأخيرة على إدارة الفندق الجديد تحت العلامة التجارية النابضة بالحياة «أفاني للفنادق والمنتجعات» التابعة لها، والتي ستقدم للضيوف خدمات عنوانها الراحة والاسترخاء وذلك بأسلوب عصري في وجهات المدينة والمنتجعات.

 

10 فنادق

والفندق الجديد المكون من 14 طابقاً -يعتبر واحداً من بين فندقين ستشيدهما «نخيل» في «ابن بطوطة مول» وواحداً من بين 10 فنادق تعتزم «نخيل» تشييدها ضمن استراتيجيتها للتوسع في قطاع الفنادق بدبي- سيتصل مباشرة مع المول ومترو دبي، وسيضم حوض سباحة على السطح، ومطعما مفتوحا طوال اليوم ومقهى بحسب البيان.

 

وخطاب النوايا هو الثاني من نوعه للتعاون ما بين شركة «نخيل» ومجموعة فنادق «ماينور» خلال 5 أشهر وذلك بعد ما أعلنت الشركتان في سبتمبر من العام الماضي عن شراكة مخطط لها لإنشاء منتجع «أفاني» بطاقة 500 غرفة في «جزر ديرة»، الواجهة البحرية الجديدة لدبي التي تمتد على مساحة 15.3 كيلومتراً مربعاً وتطورها شركة «نخيل». وتضم محفظة «فنادق ماينور التايلاندية» حالياً، أكثر من 17 ألف غرفة عبر 145 فندقاً ومنتجعاً وأجنحة فندقية منتشرة في 22 دولة، وتحت علامات تجارية هي: أنانتارا، أفاني، بير أكوم، أوكس، تيفولي، إليوانا، فور سيزونز، ماريوت، سانت ريجيس، راديسون بلو، بالإضافة إلى العلامات التجارية الدولية لـ«ماينور».

 

ويعتبر فندق أفاني ابن بطوطة، جزءاً من توسعة «ابن بطوطة مول» البالغة مساحتها 4.7 ملايين قدم مربع، وستضيف مساحة 766 ألف قدم مربع من التسوق والمطاعم والترفيه. حيث يستقطب المول حالياً بالفعل نحو 22 مليون زائر سنوياً. والفندق الآخر لشركة «نخيل» في ابن بطوطة الذي ستديره «بريمير إن» ويضم 372 غرفة هو قيد الإنشاء حالياً والمقرر افتتاحه العام الجاري.

4.000

تعتزم شركة «نخيل» تشييد 10 فنادق بطاقة 4000 غرفة تقريباً وذلك ضمن استراتيجيتها للتوسع في قطاع الضيافة. حيث افتتحت الشركة في وقت سابق من هذا الشهر أول فنادقها – «ايبيس ستايلس» سوق التنين والمكون من 251 غرفة – مع عقود لإدارة فنادق أو اتفاقات شراكة إما وقعت أو هي قيد التوقيع مع 7 آخرين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled