اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سلطنة عمان تشارك في معرض فيلانيوس الدولي للكتاب غدًا الخميس

فيلانيوس "المسلة" …. تشارك السلطنة ممثلة في وزارة الإعلام غدًا الخميس في فعاليات معرض فيلانيوس الدولي للكتاب الذي يقام بالعاصمة الليتوانية تحت رعاية دالا جريبو سكيتا رئيسة جمهورية ليتوانيا ويستمر أربعة أيام .


وتعد مشاركة السلطنة في هذا المعرض الدولة العربية الوحيدة وستكون من خلال جناح يضم العديد من الإصدارات العمانية باللغتين العربية والإنجليزية في المجالات الثقافية والأدبية والاقتصادية والسياحية.


كما يضم الجناح 12 كتابًا من إصدارات وزارة الإعلام من بينها / خطب وكلمات حضرة السلطان قابوس بن سعيد المعظم  و/ كتاب عمان السنوي / الذي سيقدم باللغات الانجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والايطالية والبرتغالية / و/ مسيرة الخير / فيما تم تخصيص ركن في الجناح لعرض مجموعة من الصور التي التقطها مصورون فوتوغرافيون ليتوانيون زاروا محافظات وولايات في السلطنة .


ويتضمن جناح السلطنة أيضا قسمًا ُخصص للحرفيات يبرز الصناعات والحرف التقليدية وآخر للملابس التقليدية الى جانب عرض مجموعة من الصور الفوتوغرافية عن الطبيعة العمانية .


كما سيُعرض في الجناح فيلم وثائقي عن السلطنة يبرز المنجزات التي تحققت خلال 45 عامًا الماضية.


وسيتم خلال أيام المعرض توزيع المطويات والأقراص الثقافية والأدبية والاقتصادية والسياحية لزائري الجناح للتعريف بدور السلطنة في الماضي والحاضر وإبراز الجانب الثقافي والأدبي لزوار المعرض الى جانب الترويج السياحي للسلطنة.


وتأتي المشاركة في فعاليات معرض فيلانيوس الدولي للكتاب سعيًا الى تعزيز التواصل مع العالم والتعريف بما حققته النهضة المباركة من منجزات في شتى المجالات وتوثيق العلاقات الطيبة التي تربط السلطنة وجمهورية ليتوانيا الصديقة ومد جسور التعاون والتواصل بين البلدين الصديقين .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled