اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مسؤول :استلام مشاريع في ختام تظاهرة قسنطينة عاصمة الثقافة العربية

 

قسنطينة  "المسلة" ….سيتم استلام عدة مشاريع تابعة لعدة قطاعات بمناسبة اختتام تظاهرة "قسنطينة عاصمة الثقافة العربية لعام 2015" المزمع في 16 أبريل 2016 حسبما علم امس الثلاثاء من الوالي السيد حسين واضح.

 

وأكد ذات المسؤول الذي تحدث في أعقاب زيارة عاين خلالها عديد ورشات التنمية المحلية أنه "سيتم استلام جملة من المشاريع المتعلقة بقطاعات الثقافة والشباب والرياضة والصحة والأشغال العمومية والنقل بقسنطينة بحلول 16 أبريل 2016 " .

 

وفيما يتعلق بالمنشآت الثقافية ستستلم 5 ملحقات لدار الثقافة والمكتبة الحضرية بباب القنطرة وأشغال إعادة تأهيل "المدرسة" ومركز الفنون إستنادا لما أفاد به المتحدث, لافتا الى "أثر هذه المشاريع في ازدهار الحياة الثقافية" بمدينة الصخرالعتيق.

 

وعلاوة على ذلك سيتم استلام "جزء هام" من الحظيرة الحضرية لحي رحماني عاشور (باردو سابقا) بمناسبة اختتام تظاهرة "قسنطينة عاصمة الثقافة العربية لعام 2015" مثلما أشار إليه الوالي معلنا أنه سيتم عما قريب إطلاق أشغال حظيرة حضرية جديدة بحي زواغي سليمان بأعالي المدينة.

 

كما ستكون عديد قاعات الرياضة والقاعات متعددة الاختصاصات والملاعب الصغيرة جاهزة عبر عديد بلديات الولاية يقول الوالي الذي كشف أيضا عن دخول مستشفى ديدوش مراد حيز الخدمة علاوة على المدخل الجنوبي لجسر صالح باي ونفق أرضي ومحولين (2) تم إنجازهما في إطار ازدواجية الطريق الوطني رقم 20 بين الخروب وعين عبيد.

 

وأضاف نفس المصدر لـ واج أنه سيتم توزيع حصة هامة من السكن العمومي الإيجاري في إطار احتفالات اختتام التظاهرة الثقافية الكبرى التي احتضنتها مدينة قسنطينة على مدار سنة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled