اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انضمام الطائرة الثامنة الجديدة من طراز B737-800 NGلأسطول مصرللطيران

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة – وصلت مساء اليوم السبت الي مطار القاهرة الطائرة الثامنة لمصر للطيران عضو تحالف ستار العالمي من طراز البوينج B737-800 NG لتنضم إلــــــى أســـــطـــول الشركة.. وهي الثامنة ضمن الصفقة التي أبرمت مؤخرا مع شركة بوينج العالمية والتي تضم 9 طائرات من نفس الطراز.

 

 

ومن المزمع أن تصل الطائره المتبقيه مع نهايه هذا العام باذن الله. وبهذا تصبح هذه الطائرة رقم ٢٨ من نفس الطراز والـ ٦٨ بأسطول الشركة الوطنية، صرح بذلك صفوت مسلم رئيس مصر للطيران.

 

منتهى الرفاهية

ويضم الطراز العديد من مستويات الرفاهية حيث يتكون من 154 مقعداً بواقع 16 مقعداً لدرجة رجال الأعمال و138 مقعداً للدرجة السياحية. وكذلك مساحات أكبر لتخزين حقائب اليد علي متن الطائرة بالإضافة إلى نظام إضاءه سقفية عالية التقنية (LED) يعزز الشعور برحابة الطائرة كما تم تزويد المقاعد بمصادر طاقة جديدة لشحن الهواتف وأجهزة الكمبيوتر وغيرها أثناء الطيران.

 

وكذلك تم زيادة المسافة بين مقاعد الطائرة وبعضها لتصل إلى (32) بوصة في الدرجة السياحية و(45) بوصة في درجة الأعمال لتفوق، هذا بالإضافة لاحتوائها على نظام فيديو شخصي لعرض أحدث الأفلام الروائية والتسجيلية.

 

33 طائرة حديثة

هذا و في ضوء استمرار الشركة في خطة تحديث أسطولها، فإنه من المخطط تزويد الأسطول بــ 33 طائرة من أحدث الطرازات العالمية والتي تتنوع بين قصيرة ومتوسطة وبعيدة المدى وفقاً لاحتياجات التشغيل وخطة الإحلال والتجديد مضيفا أن مصرللطيران ستتعاقد على ضم تلك الطائرات قريبا لأسطولها فور انتهائها من دراسة العروض التي قدمتها كبري الشركات المصنعة للطائرات والشركات العالمية المختصة بتمويل شراء الطائرات.

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled