اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

لأول مرة بالمنطقة .. جزيرة ياس تستضيف مهرجان (كي كون 2106) الكوري

أبوظبي "المسلة" …. تستضيف جزيرة ياس بأبوظبي في الخامس والعشرين من مارس المقبل مهرجان "كي كون 2016" الذي يهدف إلى نشر الثقافة الكورية في منطقة الشرق الأوسط .

 

وينظم المهرجان الذي يقام للمرة الأولى في المنطقة بعد النجاحات التي حققها في لوس انجلوس ونيويورك واليابان .. شركة "سي جاي اي اند ام" الكورية ومن المقرر أن يشارك فيه مغنون كوريون جنوبيون مثل المطربة "تاي يون" عضو فرقة "عصر الفتيات" و"كيوهيون" عضو فرقة "سوبر جونيور" إضافة إلى عدد من الفرق الغنائية مثل "فتيان باننغتان" و "دبل اس 301" و"مونستا إكس" .

 

ورحب المهندس حميد الحمادي رئيس جمعية الصداقة الإماراتية الكورية بتنظيم المهرجان على أرض الدولة مشيرا إلى دعم الجمعية لمثل هذه الفعاليات التي تعمق وتزيد من العلاقات الثقافية والفنية والسياحية بين الشعبين الصديقين .

 

من جانبه أشار عبدالله بن نزر الزعابي نائب رئيس الجمعية لـ وام إلى أن المهرجان نظم لأول في كاليفورنيا في 2012 وفي كل عام يجتذب هذا الحدث ضعف عدد حضور السنة السابقة حيث يستقطب ما يقرب من 90 ألف .

 

وأكدت الشركة المنظمة أن مهرجان "كي كون 2016" يساهم في نشر الثقافة الكورية والدراما والموسيقى والأكلات ومواد التجميل الكورية في منطقة الشرق الأوسط وسيساعد الفنانين الكوريين على الوصول إلى جماهيرهم في المنطقة إضافة إلى فوائده السياحية والاقتصادية .

 

وذكرت الشركة أنها تتطلع إلى مساهمة المهرجان في تعزيز مكانة موسيقى "كي بوب" في منطقة الشرق الأوسط من خلال مشاركة الفرق الغنائية التي تحظي بشعبية كبيرة هناك .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled