Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

كلية سياحة المنصورة تكرم رئيس غرفة الشركات السياحية بالدلتا

 

 

كتب سعيد جمال الدين

 

القاهرة “المسلة” ….. قامت كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة تحت ريادة وإشراف الدكتورة أمينة شلبى ، عميدة الكلية ، بتكريم الخبير السياحى الدكتور إبراهيم الشيخ ، رئيس غرفة الشركات السياحية بالدلتا ، وذلك خلال إجتماع مجلس الكلية ، حيث أهدت عميدة الكلية ، درع الكلية لرئيس الغرفة ، تقديراً لما قدمه من خدمات جليلة وتعاون غير مسبوق مع الكلية فى الأنشطة التى تقوم بها ، ودعمه للأنشطة الطلابية والجامعية .

 

وقد أشادت الدكتورة أمينة شلبى ، عميدة الكلية ، بالدور والجهود التى يقوم بها ، الدكتور إبراهيم الشيخ ، فى دعم أنشطة الكلية ، كما دعت إلى المزيد من التعاون المثمر بين الكلية ، وغرفة الشركات السياحية بالدلتا ، مؤكدة على أن الكلية تسعى إلى الإرتقاء بمستوى الخدمة السياحية والفندقية بمحافظات الدلتا من خلال تحديث المناهج التعليمة الجامعية ومواكبتها للتطور الذى تشهده صناعة السياحة .

 

وأعربت شلبى ، عن عقد ورش العمل واللقاءات الفكرية بين الكلية والغرفة لتحقيق ما تصبو إليه الكلية من الإرتقاء بالخدمة السياحية ، وربط التعليم بسوق العمل.

 

من جانبه قال الدكتور إبراهيم الشيخ ، رئيس غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة بالدلتا ، إنه من خلال موقعه ، فإنه يهدف إلى تطوير أداء الشركات السياحية بالدلتا ، عبر عقد الدورات التدريبية المتميزة ، والتى تصقل من شأن أصحاب ومديرو والعاملين بالشركات السياحية ، ومواكبتها للتطورات السريعة والمتلاحقة التى تشهدها صناعة السياحة ، معبراُ عن رغبته فى عقد دورات تدريبية مشتركة بين الغرفة والكلية للشركات الأعضاء بالغرفة والبالغ عددهم 120 شركة .

 

كما أكد عن ترحيبه بهذا التعاون الجيد ، معلناً تسخير كافة إمكانيات الغرفة من منشآت وغيرها  لصالح الكلية ، مشيداً بالمستوى التعليمى بها ، والبروتوكولات  التى يتم توقيعها مع الجامعات الأجنبية والبعثات الأجنبية التى تقوم بزيارة الكلية مما يؤكد أنها تضارع فى خدماتها ووسائلها الجامعية لطلابها الجامعات الأخرى الدولية .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled