اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

برج العرب وقصر السراب ضمن قائمة أفضل 50 فندقاً بالعالم

دبى "المسلة" ….. جاء فندق برج العرب في دبي، ومنتجع قصر السراب الصحراوي في أبوظبي، بين قائمة أفضل خمسين فندقاً في العالم، حسب قائمة صحيفة «تلغراف» البريطانية.

 

وقالت الصحيفة: «لكل من يريد حياة رغدة فاخرة لابد أن يقيم في فندق برج العرب الذي يحتل المرتبة الثالثة في العالم من حيث الارتفاع. وأشارت الصحيفة إلى أن الفندق بني على جزيرة خاصة في مياه الخليج قبالة سواحل دبي. ويتكون من 202 غرفة جميعها أجنحة دوبلكس. والفندق عبارة عن مجموعة أجنحة فاخرة ذات أبواب سميكة ثقيلة وذات أرضيات من الرخام، ومكتب شخصي لكل نزيل في جناحه.

 

وجاء منتجع قصر السراب الصحراوي في أبوظبي أيضاً ضمن القائمة، وقالت عنه الصحيفة، إنه يقع على حافة الربع الخالي التي تبلغ مساحتها 250 ألف ميل، ما يعطي بعداً بصرياً خلاباً. ويشعر المنتجع نزلاءه برومانسية الصحراء العربية، ويكون المبنى الرئيس ليلاً مع الإضاءة تشكيلاً بصرياً رائعاً.

 

 وملحق بالفندق فيلل تزيد جمال الرؤية الصحراوية والمناظر الخلابة المحيطة به. ويبدو الفندق الذي يشبه القلعة الصحراوية كسراب من بعيد وسط الصحراء، حيث يمكن الاستمتاع بالراحة والسكينة والاسترخاء ومشاهدة شروق وغروب الشمس ونجوم الليل.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled