اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

فرعون يبحث مع سفير أذربيجان في لبنان التعاون السياحى المشترك

باكو "المسلة" ….. جرت مباحثات في التعاون الثنائي على الصعيد السياحي في لقاء جمع بين سفير أذربيجان في لبنان اغا سالم شكوروف ووزير السياحة اللبناني ميشال فرعون.

 

ونقل مراسل أذرتاج عن السفارة الأذربيجانية أن السفير شكوروف أحاط في لقاء الوزير اللبناني علما واسعا بتاريخ أذربيجان قديما وحديثا مشددا على تحول أذربيجان إلى بلد رائد في المنطقة بتحقيق إنجازات منقطعة النظير نتيجة انتهاج سياسة استراتيجية وضعها الزعيم العام حيدر علييف والإصلاحات الناجحة التي تمارس في البلد من جانب الرئيس إلهام علييف مواصلة لتحقيق السياسة الاستراتيجية الناجحة.

 

وأشار الوزير فرعون إلى أنه مطلع على فعاليات الرئيس علييف وسيدة أذربيجان الأولى مهربان علييفا.

 

وتم التشديد خلال المباحثات التى جرت مؤخرا على إمكانات سياحية كبيرة توجد في أذربيجان المختصة بطبيعتها الفتانة ومناظرها لخلابة والغنية بالآثار التاريخية الثقافية. وقيل إن أذربيجان وضعت فيها للخدمة منشآت سياحية عصرية شتوية وصيفية تستجيب عن المعايير الدولية بما فيها الفنادق والمنتجعات والمصحات ومراكز الاستراحة بحسب أذرتاج.

 

وألمح الطرفان كذلك إلى حرصهما على إقامة علاقات شاملة بين أذربيجان ولبنان ومن ضمنها في ميدان السياحة مع الإشارة إلى أهمية تبادل الزيارات ومشاركة البلدين في فعاليات تقام فيهما.

 

ونوه الوزير اللبناني فرعون في اللقاء إلى أنه تلقى دعوة للمشاركة في منتدى باكو العالمي الرابع "إلى العالم متعدد الأقطاب" المقرر إقامته في أذربيجان فترة 10-11 مارس المقبل مبلغا أنه ينوي المشاركة فيه.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled