Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

عاجل ..الفريق أحمد شفيق يعلن رسميا عدم ترشحه فى الانتخابات الرئاسية القادمة

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

 

القاهرة – أكد الفريق أحمد شفيق فى تغريدة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”  عدم  نيته الترشح فى الانتخابات الرئاسية القادمة .

 

 

وقال شفيق، حسب البيان: «كنت قد قررت لدى عودتي لأرض الوطن الحبيب أن أعيد تقديري الموقف العام بشأن ما سبق أن أعلتنه أثناء وجودي بدولة الأمارات العربية المتحدة، مقدرا أن غيابي لفترة زادت عن خمس سنوات ر بما أبعدني عن المتابعة الدقيقة لما يجري على أرض وطننا من تطورات وانجازات رغم الظروف الصعبة التي أوجدتها أعمال العنف والأرهاب».

 

 

وأضاف الفريق، «بالمتابعة للواقع، وجدت أنني ليس الشخص الأمثل لقيادة أمور الدولة خلال الفترة المقبلة، لذلك فقررت عدم الترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2018، داعيا الله عز وجل أن يكلل جهود الدولة في استكمال مسيرة التطور والانجاز لمصرنا الغالية».

 

 

وتزامن إعلان شفيق عدم الترشح مع الإعلان عن الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية في مصر غدا الاثنين.

 

 

يذكر أن دينا عدلي حسين، محامية شفيق، أعلنت في وقت سابق أن موكلها يدرس قرار الترشح لانتخابات الرئاسة في مصر، بعد رجوعه من الإمارات، ولم يعد أمرا محسوما دخول شفيق سباق الترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية.

 

 

وأشارت إلى أن شفيق سيعود إلى منزله قريبا، وسيترك الفندق الذي يقيم فيه حاليا، نافية الأخبار التي تتحدث عن وضعه تحت الإقامة الجبرية بسبب مواقفه السياسية وإعلان نيته الترشح لرئاسة مصر.

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled