اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير الأشغال ينفي فتح رأس مال الخطوط الجوية الجزائرية

 

زعلان ينفى تدهور وضعيتها المالية

 

الجزائر “المسلة” …..  نفى وزير الأشغال العمومية عبد الغاني زعلان الأخبار الرائجة حول تدهور الوضعية المالية لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، مؤكدا بأن الوضعية ليست صعبة وهو تلميح مباشر لنفي المعلومات المتداولة حول نية الحكومة فتح رأس مال الشركة العمومية الجوية.

 

أكد وزير الأشغال العمومية والنقل، عبد الغاني زعلان من البويرة أن شركة الخطوط الجوية الجزائرية ما زالت تضمن خدمات ذات جودة عالية لمسافريها و ليس لديها أي مشاكل فيما يخص معايير الأمن .

 

وفي رده على سؤال للصحافة حول التقرير الأخير للطيران المدني الصيني حول الأداءات السيئة لبعض شركات الطيران والتي لن يسمح لها برفع عدد رحلاتهم نحو الصين، صرح الوزير  شركتنا لا تعرف أي مشكل فيما يخص معايير الأمن  مضيفا أن  شركة الخطوط الجوية الجزائرية توفر خدمات ذات جودة عالية لمسافريها وتواصل ذلك عبر مختلف بلدان أوروبا دون أي مشكل .

 

وطمأن الوزير خلال زيارته إلى البويرة، حيث تفقد ودشن بعض المشاريع التابعة لقطاع الأشغال العمومية والنقل مثل مشروع ازدواج الطريق الوطني رقم 33 الرابط البويرة وحيزر على طول 10 كلم، أن إدارة الخطوط الجوية الجزائرية ومستخدميها وشركائها يمكنهم بكل سهولة تجاوز الوضعية الحالية التي ليست صعبة والتي لا يمكنها كبح سير خدماتها .

 

ودعا زعلان إلى  ترك شركة الخطوط الجوية الجزائرية تعمل وتسوي أوضاعها من طرف مسؤوليها دون إثارة الجدل حول هذا الموضوع الذي تسعى بعض الأطراف إلى استغلاله من أجل إحداث الضجة .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled