اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

طائرات «دير جيت» تعلن عن رحلاتها لهواة الجليد بين الصين والقارة الجنوبية

 

 

آنتاركتيكا

بكين “المسلة” …. بعد عام كامل من التخطيط، نجحت الشركة المطورة لتشغيل الطائرات الخاصة «دير جيت» والتي تتخذ من الصين مقرًا لها، في إكمال تجارب الطيران بمطار «وولفس فانج» في القارة الجنوبية المتجمدة «آنتاركتيكا». هذه التجربة الناجحة أفرزت التنسيق الرسمي الأول والإعلان الابتدائي لإطلاق «دير جيت» رحلاتها الخاصة لهواة الجليد، بين الصين والقارة الجنوبية.

 

المصدر الثاني للسياحة

وتعد الصين المصدر الثاني للسياحة إلى القارة المتجمدة الجنوبية بعد الولايات المتحدة الأمريكية، إذ يمثل السياح الصينيون 12% من سياح القارة، بنحو 46 ألف زائر، وقد زاد الرقم بواقع 200% خلال عام 2017، كما أعلن إيران مونروي، أحد مسؤولي «دير جيت».

 

وتوجه «دير جيت» رحلاتها المميزة إلى مئات الوجهات، وهي دائمًا مناسبة لسياح المغامرة، إذ تولي الرحلات الأكثر مخاطرة أهمية بارزة، لذا فالمطورون ورواد الأعمال الشباب من الأثرياء دائمًا ما يفضلون «دير جيت» ولكن موقع «رب ريبورت» المهتم بشؤون الرفاهية، يؤكد أن أكثر الرحلات أمانًاً إلى القارة المتجمدة الجنوبية ستكون عبر طائرات «دير جيت».

 

وإلى جانب «آنتاركتيكا» وفرت «دير جيت» رحلات إلى وجهات مميزة، أبرزها الرحلات إلى منتجع «سانت ريجيس بورا بورا» في تاهيتي، وقد وفرت لها رحلات من درجة «في في آي بي» على متن طائرات «بوينج 787» من فئة رجال الأعمال بحسب الوسيل.

 

وبعد 22 عامًا من العمل، تطير طائرات «دير جيت» إلى نحو 800 مطار على مستوى 180 بلدًا وإقليمًا حول العالم، مع تطور كبير على مستوى إدارة الرحلات، والسفر الفاره، وخدمات الطيران عند الطلب..

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled