اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

إيجوث و سيف للأعمال النهرية يوقعان عقد لإيجار وتطوير المركب العائم (أوبال)

مدته عشر سنوات وتحصل على عائد منه مليون جنيه فى نهايته

 

القاهرة سعيد جمال الدين

 

"المسلة" ….. فى إطار إستثمار الطاقات المعطلة بممتلكات الشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق " إيجوث " نجحت الشركة فى توقيع إتفاق مع شركة سيف للمقاولات والأعمال النهرية والتى يمتلكها  محمد أحمد حميد، لإيجار وتطوير المركب العائم أوبال لمده 10 سنوات.

 

وقع عقد الإتفاق المحاسب " سمير حسن " رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق " إيجوث " و محمد أحمد حميد رئيس مجلس الإدارة لشركة شركة سيف للمقاولات بحضور المحاسبة ميرفت حطبة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب  للشركة القابضة للسياحة والفنادق.

 

تضمن عقد الإتفاق تتحمل شركة سيف ، تكاليف تطوير المركب بتكلفة تقديرية لن تقل عن مليونى جنيه، على ان تحصل شركة ايجوث على مبلغ 425 الف جنيه فى السنة الأولى تزيد فى الثانية بنسبة 5% ، وتزيد بنسبة 10% من العام الثالث، لتصل الى مليون جنيه فى السنة الأخيرة.

 

 

وحصلت الشركة إيجوث على مبلغ 215 الف جنيه تأمين، مع توقيع العقد بين الطرفين.

 

وقد اشاد المحاسب سمير حسن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة المصرية العامة للسياحة والفنادق " إيجوث "بما تضمنه العقد من بنود ترضى الطرفين ، مشيراًَ إلى أن الشركة كانت بصدد القيام بتطوير المركب فى إطار إستثمار الطاقات المعطلة والتى تتواكب مع الخطة الإستراتيجية التى أعدتها الشركة لتطوير ممتلكاتها لتعظيم العوائد المالية منها .

 

فيما  أكد محمد أحمد حميد، صاحب شركة سيف للمقاولات والأعمال النهرية، الانتهاء من أعمال التطوير والتجهيز فى غضون ثلاثة أشهر على ان تبدأ فى العمل بشكل فعلى ابتداءً من الأول من يونيو المقبل.

 

اضاف حميد  ان المركب سيتم تشغيلها لحفلات الزفاف فقط، مؤكدا ان مستوى الخدمة لن يقل على 4 نجوم، على ان يتم الحفاظ على العاملين الموجودين بالمركب على ان تتحمل الشركة "سيف" اجورهم.

 

 

اشار حميد إلى  انه تم الاتفاق على منح السادة العاملين بشركة ايجوث نسبه خصم تقدر بنحو 50% على اى حفلات خاص بهم على المركب "اوبال"

 

وكانت شركة سيف، قد تقدمت بعرضها الفنى والمالى، وتمت الموافقة عليه بعد منافسة مع عدة شركات ، على أن تبدأ أعمال التطوير خلال أسبوع.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled