Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

إعادة تشكيل اللجان الرئيسية لغرفة الشركات السياحية

 

تركى نائباً للرئيس.. الشاعر للمعارض والمؤتمرات.. إيمان سامى للطيران ..وشكري للتدريب ..والببلاوى للسياحة  الخارجية ..وأمين للسياحة الدينبة

 

كتب: سعيد  جمال الدين

 

القاهرة “المسلة” …. عقدت لجنة إدارة الأعمال بالغرفة إجتماعها الأول بتاريخ اليوم برئاسة الدكتورنادر الببلاوي رئيس اللجنة وعضوية كل من :

ناصر تركي ، ومودي الشاعر ،و هشام أمين،و  إيمان سامي،و إيهاب شكري.

 

وقد ناقشت اللجنة العديد من الموضوعات الهامة التي تهم الشركات وقد تم إستعراض أهم المطالب الحيويه للقطاع والتي لها الأولوية القصوى في الفترة الحالية وأخصها ملف إستكمال منظومة مستحقات الشركات والملف الطبي وملف التظلمات المقدمة من الشركات التي صدر بحقها جزاءات خلال الفترة السابقة .

 

وقامت اللجنة بتوزيع المهام والمسئوليات والملفات ذات الصله بمشاكل القطاع على الأعضاء وفقاً حيث تم إختيار  ناصر تركي نائباً لرئيس لجنة إدارة الأعمال وينوب عن رئيس اللجنة  حال غيابه وله جميع إختصاصاته .

 

كا تم تشكيل اللجان النوعية حيث تم إختيار الدكتور نادر الببلاوي رئيسا  للجنة السياحة الخارجية  ، و مودي الشاعر رئيسا لجنة المعارض والمؤتمرات، و  لجنة  الطيران  برئاسة  إيمان سامي،ولجنة السياحة الدينية برئاسة هشام أمين، ولجنة  التدريب ورئيسها إيهاب شكري.

 

كما إتفقت اللجنة على ضرورة وأهمية التنسيق التام مع الإتحاد المصري للغرف السياحية لإنهاء العديد من الملفات الهامه التي يجب إتخاذ قرارات عاجله بشأنها ، وستقوم اللجنه خلال الأيام القليلة القادمة بخطوات مكثفه مع العديد من الجهات التي يتعلق عملها بالشركات السياحية ومن أهمها وزارة السياحه لإنجاز الموضوعات العالقة والتي تأخر إتخاذ قرارات بشأنها خلال الفترة السابقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled