Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

حلقة عمل تعريفية حول الفرص التدريبية في القطاع السياحي

 

صلالة “المسلة” …. نظمت المديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار اليوم بمنتجع كراون بلازا بصلالة حلقة عمل تعريفية حول مجالات الفرص التدريبية المقرونة بالتوظيف في القطاع السياحي وذلك بالتعاون مع المديرية العامة للسياحة بمحافظة ظفار.

 

وقال نايف بن أحمد الشنفري مدير دائرة التدريب بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار ان الحلقة تهدف إلى التعريف بمجالات التدريب المختلفة التي تحتاجها الكوادر العاملة في مجال السياحة وكذلك تبادل الخبرات وتحقيق الحوارات المباشرة والمشاركة في عرض الأفكار والآراء  بحسب العمانية.

 

وأضاف ان السلطنة تسير في خطط ثابتة نحو تحقيق استراتيجية عمان للسياحة 2040م ومن هذا المنطلق تأتي أهمية الإهتمام بقطاع العمل السياحي ونشر ثقافة الوعي بأهمية هذا القطاع.

 

تضمنت الحلقة تقديم الخطط التدريبية المتاحة من قبل مختلف المعاهد التدريبية إلى جانب استعراض وبحث عدد من الإجراءات وخطط التعاون المشتركة بين مختلف الجهات المشاركة في الحلقة التعريفية وكذلك تقديم عدد من النقاشات والإيضاحات المتعلقة بفرص العمل المناسبة للباحثين عن عمل في القطاع السياحي بشكل عام والفندقي على وجه الخصوص.

 

حضر الفعالية مرهون بن سعيد العامري مدير عام المديرية العامة للسياحة بمحافظة ظفار وعدد من المسؤولين بالمديرية العامة للقوى العاملة بمحافظة ظفار .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled