اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سفير الأردن يبحث مع موسكو تنشيط حركة السياحة الدينية

 

موسكو “المسلة” ….. التقى السفير الأردني في موسكو أمجد العضايلة مع مدير دائرة العلاقات الخارجية لدى بطريركية الكنيسة الأرثوذكسية الروسية المتروبوليت ايلاريون،وتم خلال اللقاء بحث التعاون في مجال تنشيط السياحة وبشكل خاص السياحة الدينية، وزيارة الأماكن التاريخية والدينية المسيحية فيه.

 

وأكد المتروبوليت ايلاريون على التقدير والاحترام الذي يحظى به الملك عبدالله الثاني على الساحة الدولية، مشيدا بدور جلالته في حماية الوجود المسيحي في الشرق وجهود جلالته كقائد ومدافع عن قيم السلام والحوار بين الحضارات والأديان.

 

موقع المغطس

وعبر المتروبوليت ايلاريون عن استعداد الكنيسة لدعم وتشجيع السياح الروس لزيارة موقع المغطس وامكانية تنظيم رحلات سياحية دينية للأماكن المقدسة في الأردن والقدس بحيث تبدأ هذه الرحلات من الأردن ومن ثم الانطلاق الى وجهات أخرى.

 

ترويج مشترك

كما بحث السفير العضايلة مع المتروبوليت ايلاريون الترويج المشترك لموقع المغطس في وسائل إعلام الكنيسة ومحطتها التلفزيونية الخاصة (سباس) حيث ابدى المتروبوليت عن الاستعداد لدعم هذه الفكرة وبث شريط وثائقي مسجل على شاشة القناة تعده هيئة تنشيط السياحة الأردنية باللغة الروسية.

 

كما أعرب عن قبوله وتحمسه لمقترح السفير العضايلة المتعلق باستعداد الأردن لاستقبال فريق تلفزيوني من قناة (سباس) لتصوير فيلم وثائقي ديني حول الأماكن المقدسة في الأردن.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled