اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطارات دبي تكرم شركات الطيران المتميزة وشركائها الاستراتيجيين

 

دبي “المسلة” ….. كرمت مطارات دبي شركات الطيران المتميزة العاملة في مطار دبي الدولي للعام 2018 خلال احتفال خاص نظمته بهذه المناسبة في دبي مساء أمس.

 

وأكد بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمطارات دبي خلال الحفل على أهمية الجائزة التي أطلقتها المؤسسة في العام الماضي لتكريم الناقلات المتميزة العاملة في مطار دبي الدولي ومطار دبي ورلد سنترال.

 

خدمة

وتهدف الجائزة الى اتاحة الفرصة امام اكثر من 100 شركة طيران تعمل انطلاقا من المطارين المساهمة مع مطارات دبي في الحفاظ على اعلى مستويات الخدمة للركاب والعمل على اسعادهم لجهة الالتزام بمواعيد الرحلات وخدمة العملاء والابتكار وغيرها من الفئات.

 

وقال غريفيث ندرك الجهود التي تبذلها شركات الطيران يوميا للحفاظ على اعلى مستويات الخدمة التي توفرها للركاب ونحن بدورنا لدينا التزام، تجاه شركائنا لدعم نموهم بشكل كامل وتحقيق طموحاتهم.

 

وشمل تكريم المتميزين طيران الامارات كأفضل ناقلة في مجال الشراكة وفلاي دبي الأفضل في مجال التفاعل وطيران الخليج ولوفتهانزا من حيث الاداء لجهة الالتزام بمواعيد الإقلاع والهبوط وشركة فيرجين اتلانتك من حيث خدمة العملاء وايرفرنس كل ال ام من حيث الابتكار بالإضافة الى منح الخطوط الصينية الجنوبية جائزة خاصة .

 

وشمل التكريم الى جانب شركات الطيران جمارك دبي وسوق دبي الحرة ودناتا والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي والإمارات لتموين الطائرات وشرطة دبي ومؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية وهيئة دبي للطيران المدني .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled