اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة سويسرا تبحث التعاون مع وكلاء السفر والسياحة في أبوظبي

أبوظبي "المسلة" …. بحثت هيئة السياحة السويسرية خلال ورشة عمل عقدتها بفندق سانت ريجيس أبوظبي .. التعاون مع وكلاء السياحة والسفر في الإمارة .

 

وقدم مدراء السياحة في منطقة جنيف وبحيرة جنيف ولوزان وجشتاد وإنترلاكن وبيرن ولوسيرن وزيوريخ وسان موريتز وتيتشينو وأنظمة السفر السويسرية والخطوط الجوية الدولية السويسرية وزيرمات وغران مونتانا عروضا وتسهيلات جديدة للسياح من أبوظبي ودولة الإمارات.

 

وقال ماتياس ألبريخت مدير هيئة السياحة السويسرية في دول مجلس التعاون الخليجي إن إقامة هذه الورشة للمرة الأولى في العاصمة أبوظبي يؤكد إهتمام بلاده بهذا السوق الواعد والذي يعد من أهم الأسواق الخليجية بالنسبة لسويسرا .

 

وأوضح ألبريخت في تصريحات على هامش ورشة العمل التي حضرها أكثر من 50 شخصا من قطاع السياحة والسفر في أبوظبي أن هناك نموا كبيرا في السياحة الإماراتية والخليجية إلى سويسرا حيث زارها خلال الفترة من يناير إلى نوفمبر 2015 حوالي /316/ ألفا و/669/ سائحا من دول مجلس التعاون بزيادة /23.4/ بالمائة عن عام 2014 وبمتوسط إنفاق يومي بلغ 430 فرنكا سويسريا .. منوها إلى أن سياح دول التعاون يأتون في المركز الأول من حيث الإنفاق السياحي اليومي في أنحاء العالم .

 

وأكد شركاء هيئة السياحة السويسرية أهمية سوق السياحة الخليجية والعمل على توفير عروض سياحية جديدة لموسم الربيع والصيف القادم .

 

من جانبه قال والتر لوزر مستشار هيئة السياحة في مدينة لوزان السويسرية والمشارك ضمن الوفد إن الجولة شملت كلا من ابوظبي ودبي والشارقة والرياض والكويت وقطر .. وأعرب عن أمله في ارتفاع معدلات السياح الإماراتيين والخليجيين إلى لوزان هذا العام .

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled