اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مدير عام سياحة ظفار: موسم خريف هذا العام سيكون من أفضل المواسم السياحية

 

 

صلالة …. أكد مرهون بن سعيد العامري مدير عام السياحة بمحافظة ظفار ان موسم خريف هذا العام سيكون من أفضل المواسم السياحية في المحافظة بعد الاجواء الماطرة الغزيرة التي شهدها الفترة الماضية نتيجة الأنواء المناخية للإعصار مكونو.. مشيرا الى ان الموسم السياحي لن يتأثر بالحالة المدارية.

 

ترويج

وقال العامري في تصريح لصحيفة وجهات ان متابعة كثير من السياح لفترة الإعصار/ مكونو/ قد تساهم في الترويج لمحافظة ظفار بشكل إيجابي وانتشار اسم المحافظة عامة وصلالة خاصة بين كثير من تابع الحالة المدارية من خارج السلطنة.

 

اصلاح

وأضاف ان الجهود مستمرة لإصلاح بعض الأعطال في الطرق للمواقع السياحية مثل دربات والمغسيل والعيون المائية وغيرها التي لا تزال تشهد تدفقا في هطول الأمطار وجريان الأودية.. مبينا ان الطرق الموصلة للفنادق سالكة وجهود الجهات المعنية متواصلة بشكل كبير لإصلاح الاضرار قبل بدء الموسم السياحي الذي يجعل منها وجهة سياحية في موسم الصيف.

 

وأوضح انه تم الاتفاق مع عدد من الفنادق لإغلاق الحركة حتى قبيل العيد من اجل اصلاح الضرر التي أصابها نتيجة دخول مياه الأمطار نتيجة الحالة المدارية.. مشيرا الى ان الأمطار لا تزال مستمرة على صلالة وهذا يبشر بموسم سياحي كبير ليستمتع الزوار بجمال الطبيعة التي تزخر بها محافظة ظفار خلال موسم الخريف.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled