اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة السلطنة توقع مع نيوزلندا مذكرة تعاون فى المجال السياحي

 

 

تتضمن تبادل الزيارات وتبادل الخبرات والمعلومات

 

مسقط  “المسلة” ….. تم صباح أمس بمبنى ديوان عام وزارة السياحة التوقيع على مذكرة تعاون في المجال السياحي بين حكومتي السلطنة ونيوزلندا.

 

ميثاء بنت سيف المحروقية

 

 

وقع الاتفاقية كل من ميثاء بنت سيف المحروقية وكيلة وزارة السياحة وجيمس مونرو السفير النيوزلندي المعتمد غير المقيم لدى السلطنة على مذكرة التعاون في المجال السياحي بين البلدين والتي تهدف إلى التواصل المباشر وتبادل المعلومات والخبرات والمشاركات الخارجية في المعارض والمهرجانات وتعزيز العمل وتقديم الاستشارات والتسهيلات من أجل فتح آفاق الاستثمار السياحي وتقديم الحوافز والتسهيلات للمستثمرين في مجال التنمية السياحية والبنية الأساسية للقطاع السياحي.

 

تشجيع تبادل زيارات المسؤولين والمختصين وممثلي وسائل الإعلام

 

وتهدف مذكرة التعاون السياحي بين السلطنة ونيوزلندا إلى تشجيع تبادل زيارات المسؤولين والمختصين وممثلي وسائل الإعلام للتعرف والترويج عن المقومات السياحية في البلدين وتبادل الخبرات والمعلومات بخصوص التشريعات واللوائح والمواصفات الخاصة بمنشآت الإيواء السياحي والادارة الفندقية والقرى السياحية.

 

تعزيز التواصل المباشر

 

 وتتضمن مذكرة التعاون السياحي الموقعة بين الجانبين العماني والنيوزلندي تعزيز التواصل المباشر والعمل المشترك بين الجانبين لتنظيم وتطوير سياحة المغامرات من خلال تبادل المعلومات والخبرات وإصدار التراخيص اللازمة وتشجيع القطاع الخاص على الاستثمار في أنشطة سياحة المغامرات حيث يأتي اهتمام الوزارة بقطاع سياحة المغامرات ضمن مبادرات البرنامج الوطني لتعزيز التنويع الاقتصادي التي تتابعها وتدعم تنفيذها وحدة دعم التنفيذ والمتابعة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled