اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

طيارو ريان إير يستعدون للإضراب بعد غد

 

 

برلين “المسلة” ….. يبدو أن إضراب طياري شركة «رايان إير» الإيرلندية في ألمانيا لم يعد من الممكن تجنبه. فقد أعلن متحدث باسم نقابة الطيارين الألمان (كوكبيت) أمس أن الشركة لم تقدم شيئا يمكن تقييمه على أنه عرض جديد. وكانت المهلة الأخيرة التي منحتها النقابة لتقديم الشركة لعرض محسن انتهت الاثنين.

 

وذكرت النقابة أنه من المقرر الإعلان عن إجراءات جديدة اليوم الأربعاء. وكانت ريان إير أعلنت من قبل أنها بعثت بخطاب جديد للنقابة الألمانية يوم الجمعة الماضي. وقال المتحدث باسم النقابة يانيس شميت: من وجهة نظرنا كان ذلك مجرد ملخص للمواقف السابقة.

 

إلغاء 146 رحلة

 

تجدر الإشارة إلى أن المهلة التي أعطتها النقابة الألمانية للشركة جاءت عقب ثلاثة أيام من قيام طياري ريان إير الأيرلنديين بالإضراب لمدة 24 ساعة، وقبل الإضراب المخطط يوم الجمعة المقبل، والذي تنظمه نقابات الطيارين في السويد وبلجيكا وأيرلندا، وهو ما دفع «ريان إير» إلى إلغاء 146 رحلة من رحلاتها المخططة هذا اليوم من إجمالي 2400 رحلة.

 

وكانت «ريان إير» أعلنت الأسبوع الماضي أنها أصدرت إشعارات بشأن إمكانية تسريح مئة طيار ومئتي من أطقمها، بعد أن وافق مجلس إدارتها على خطة لخفض أسطولها في دبلن من 30 إلى 24 طائرة خلال فصل الشتاء.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled