اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

استمرار تعليق الرحلات الجوية للخطوط الباكستانية لإضراب الموظفين

 

إسلام آباد "المسلة" ….استمرت عملية تعليق رحلات شركة الخطوط الجوية الدولية الباكستانية الناقل الوطني الباكستاني لليوم الثاني على التوالي بسبب إضراب موظفي الشركة احتجاجاً على خطة الخصخصة التي أعلنت عنها الحكومة الباكستانية.


وأوضحت وسائل الاعلام الباكستانية اليوم أنه تم تعليق جميع الرحلات الجوية الداخلية والدولية لشركة الخطوط الجوية الدولية الباكستانية بسبب الإضراب العام من قبل موظفي الشركة الذي دخل يومه الثاني.


وأوضحت أن رئيس الشركة ناصر جعفر أعلن الاستقالة من منصبه بعد مقتل اثنين من موظفي الشركة خلال اشتباكات دامية دارت أمس الثلاثاء بين موظفي الشركة وقوات الأمن أمام مطار كراتشي الدولي. وبيّنت أن موظفي الشركة يواصلون سلسلة الاحتجاجات أمام المطارات في المدن الباكستانية، في حين ازداد الضغط على شركات الطيران المحلية الأخرى مما دفعها إلى رفع سعر تذاكر السفر بنسبة 200%.


من جانبه حذر رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف باتخاذ إجراءات صارمة ضد العناصر التي تقود اضراب شركة الخطوط الجوية الباكستانية وفقاً للقانون، خاصة ضد الموظفين الذين لا يؤدون واجباتهم. وأضاف أن الحكومة لن تسمح بإلحاق الضرر بالممتلكات الوطنية، مشيراً إلى أن شركة الخطوط الجوية الباكستانية تشكل عبئاً على ميزانية الدولة وتواجه خسائر تقدر بـ100 مليون روبية يوميا".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled