اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة جنوب الشرقية تنظم فعاليات سياحية خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

 

 

مسقط “المسلة” ….  تنظم وزارة السياحة ممثلة في إدارة السياحة بمحافظة جنوب الشرقية فعاليات متنوعه في بعض ولايات المحافظة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1439هـ.

 

 

ترويج

 

وأكد سالم بن خلفان المشرفي رئيس قسم الترويج السياحي أن الوزارة ممثلة بدائرة السياحة بالمحافظة تسعى من خلال إقامة هذه الفعاليات إلى تحقيق جملة من الأهداف منها إبراز المقومات السياحية وعوامل الجذب السياحية في المحافظة وتعزيزها كوجهة مُثلى للزوار فضلاً عن تشجيع المنتجات المحلية وتنشيط السياحة الداخليـة وإيجاد متنفس لجميع العوائل والأسر والسياح والقادمين للمحافظة والمساهمة في الحفاظ على الموروثات البحرية والشعبية والرياضات التقليدية وإيجاد أجواء ترفيهيـة للجميع.

 

 

وأضاف المشرفي : أن الفعاليات تتوزع في معظم ولايات المحافظة حيث ستقام عصر ثاني أيام عيد الأضحى المبارك فعالية استعراض الخيل على شاطئ نعمة بولاية صور بالتعاون مـع نادي صور للفروسية .

 

 

كما ستنفذ إدارة السياحة بالمحافظة علي متنزه السويح عصر ثالث أيام العيد فعالية الفنـون الشعبيـة والألعاب التقليدية بالتعاون مع مخيم الصقلة السياحي وفرقة أمجاد الشرق وبمشاركــة الجاليات المقيمة بولاية جعلان بني بوعلي ، وفي مساء ثالث أيام العيد ستقام في جزيرة مصيرة فعالية ترفيهية للأطفال ومعـرض للصناعات الحرفية والمشغولات اليدوية والسعفيات والأسر المنتجة بالتعاون مع نادي مصيرة الرياضي وفندق دانة الخليج ومنتجع جزيرة مصيرة ومعان للشقق الفندقية وشركة الجزر للنقل والمقاولات.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled