اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الشيخة مي تبحث مع سفير الكويت التعاون الثقافى والاثرى

 

المنامة "المسلة" …. إيماناً بأهمية تعزيز علاقات الأخوة والتبادل الثقافي ما بين الدول الخليجيّة، استقبلت الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها اليوم الثلاثاء الموافق 2 فبراير 2016م، عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام مبارك الصباح، حيث تبادل الطرفان وجهات النظر حول سبل تجديد الأواصر وتقوية العلاقات الثقافية المشتركة التي يمكن استثمارها لتحقيق المنجز الثقافي خلال العام الحالي الذي تحتفي به هيئة البحرين للثقافة والآثار بشعار "وجهتك البحرين".

 

وقد أكدت الشيخة مى عمق العلاقات بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة والارتباط القوي والممتد عبر السنين والذي يجمع الشعبين، مشيدة بحجم التبادل الثقافي والإنساني ما بين البلدين.


وأشارت إلى أن البحرين مستمرة بالسعي نحو إثراء الحراك الثقافي بالتواصل مع البلدان العربية الشقيقة، وبالأخص مع دولة الكويت في ظل ما تملكه من مكونات ثقافية وملامح حضارية عريقة.


كما توقّفت عند نشاط هيئة الثقافة لهذا العام والذي يندرج ضمن الترويج للمواقع الثقافيّة السياحيّة وأهدت سعادة الشيخ عزام مبارك الصباح كتاب "وجهتك البحرين" الذي يختصر أهم معالم المملكة وخطّة الثقافة لعامٍ كامل. هذا وتمّ التنسيق للقيام بجولة للمواقع السياحيّة الثقافيّة لسعادة السفراء المعتمدين في مملكة البحرين وذلك بالتزامن مع نشاط هيئة الثقافة لعام 2016.


من جانبه وجه الشيخ عزام مبارك الصباح شكره الى الشيخة مي بنت محمد آل خليفة على دعمها الدائم للتعاون الثقافي الذي يثري التبادل الإنساني بين البلدين، معرباً عن استعداده الدائم للتعاون مع هيئة البحرين للثقافة والآثار لتحقيق المنجز الثقافي الذي يلبي رؤية البلدين والشعبين الشقيقين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled