اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

سياحة دبى تفوز بجائزة أفضل مجلس للسياحة لعام 2016

 

دبي في"المسلة" ….. حصدت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي جائزة "أفضل مجلس للسياحة" خلال حفل جوائز السياحة العالمية الذي نظمته مجلة "ترافل ويكلي" مؤخرا تقديرا للجهود الكبيرة التي بذلها مكتب "دبي للسياحة" في لندن عن الترويج لدبي كوجهة سياحية.

 

وتمنح هذه الجوائز من خلال تصويت وكالات السفر وخبراء صناعة السياحة في المملكة المتحدة وقد فاز بها من قبل عدد من الهيئات منها "براند يو إس إيه" و"فيزيت إنجلاند".

 

يذكر أن السياحة في دبي وما تقدمه من عروض جذب في لندن تشهد تقدما كبيرا على مدار العام الماضي بفضل ما شهده قطاع الفنادق في دبي من تركيز على التوسع والتنوع وزيادة قدرة الإمارة على الإتصال بالعالم وتيسير الوصول إليها وكذلك النمو المستمر في عناصر الجذب السياحي.

 

وانعكس ذلك بصورة واضحة على زيادة عدد السائحين البريطانيين إلى الإمارة بنسبة /11/ في المائة خلال العام الماضي مقارنة بعام /2014/ .

 

وتسهدف رؤية دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي الوصول بعدد السائحين إلى /20/ مليون سائح بحلول عام /2020/ لتؤكد هذه الجائزة المرموقة أن الإمارة تسير على الطريق الصحيح وتعكس التزام الدائرة بتحقيق هذا الهدف.

 

وقال عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري بدبي في تصريح صحافي له اليوم إن هذا الفوز الكبير يأتي تقديرا للعمل والحماس تجاه تعزيز مكانة دبي عالميا.

 

واضاف لـ وام  أن المملكة المتحدة تعد واحدة من أهم السواق السياحية لدبي إذ تأتي بين أكبر ثلاثة مصادر للسائحين القادمين من الخارج لأكثر من /10/ أعوام متتالية إذ تسعى دبي لاستقبال أكثر من مليوني سائح من المملكة المتحدة كل عام بداية من العقد المقبل.

 

ولفت كاظم إلى أن دبي باتت تمثل وجهة سياحية صيفية مميزة إذ يتوقع السائحون البريطانيون أن يحصلوا هذا الصيف مجددا على أفضل العروض التي تقدمها الفنادق والمنتجعات وعناصر الجذب في الإمارة.


وذكر أن مكتب دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي يلتزم بالبناء في لندن على الأسس الراسخة التي تم وضعها في العام الماضي وكذلك الإسراع من وتيرة النمو خلال الأشهر الـ 12 المقبلة بما يضمن في نهاية المطاف تحقيق رؤية دبي للسياحة لعام /2020/.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled