اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

القابضة تدعو المكاتب الإستشارية لتقديم عروضها لإعادة هيكلة مصر للسياحة

المسلة السياحية 

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

القاهرة – قالت المحاسبة ميرفت حطبة ، رئيس القابضة للسياحة والفنادق ، أن الشركة قررت دعوة المكاتب الإستشارية المتخصصة فى مجال الإدارة الإستراتيجية وإعادة هيكلة شركات الخدمات السياحية ، للقيام بإعادة هيكلة شركة مصر للسياحة التابعة للشركة القابضة ، فنياُ ومالياً وإدارياً والإشراف على تنفيذ خطة الهيكلة المعتمدة .

 

أضافت حطبة ، فى تصريحات خاصة ، أن الشركة القابضة إتجهت إلى المكاتب الإستشارية لإعادة الهيكلة لمصر للسياحة  وذلك لتعظيم دورها ، ومواكبتها للمتغيرات التى تشهدها صناعة السياحة ، وإستثمار الطاقات التى تمتلكها الشركة سواء من الإمكانيات المادية والإستثمارية لاستغلالها في مشروعات سياحية، ووضع تصور بشأن كيفية الاستفادة منها ، أوالطاقات البشرية ، بما يتناسب مع خطة الهيكلة والتطوير، لتحقيق كفاءة في إدارتها، بما يعود بالنفع على القطاع وصناعة السياحة بشكل عام، ويتضمن سبل تطويرها ورفع مستواها.

 

 

أشارت ميرفت حطبة ، إلى أن الشركة دعت المكاتب الإستشارية للتقدم بعروضها الفنية والمالية فى موعد غايته يوم عمل الثلاثاء الموافق 4ديسمبر المقبل ، على أن تتضمن هذه العروض سابقة الأعمال والخبرة ، والسير الذاتية لفريق العمل الإستشارى ، والخبراء المتمرسين فى مجال خدمات الشركة وذلك تمهيداً لدراسة العرض المقدمة وإختيار افضلها .

 

أوضحت رئيس القابضة ، أن الشركة وضعت معايير إختيار للمكاتب الإستشارية  بحيث تكون نسبة سابقة الأعمال والخبرة بــ 40 % ،والمهام التى سيقوم بها المكتب ( 25% ) ، والإطار الزمنى ( 15 % ) ، والعرض المالى ( 20% ).

 

اكدت حطبة ، أن الشركة فى إطار تسهيل مهمة المكاتب الإستشارية والتواصل مع المسئولين قررت أن يكون المحاسب سامى لطفى ، رئيس قطاعات الشئون المالية بالشركة القابضة للسياحة والفنادق ، متواصلاً معهم عبر التليفون المحمول الخاص للرد على كافة التساؤلات والإستفسارات على رقم 01002089147

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled