اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

ماليزيا تتسلم 5 شظايا يدعى أنها من أجزاء طائرتها المفقودة MH370

 

 

بوتراجايا “المسلة” ….. تسلمت الحكومة الماليزية اليوم، الجمعة 5 شظايا يدعى أنها من أجزاء الطائرة المفقودة MH370 التابعة للخطوط الجوية الماليزية، والتي سلّمها أفراد عائلة الضحايا في حفل قصير هنا.

 

 

 

هذا وقد تم تسليم الشظايا التي عّثر عليها في ثلاثة مواقع منفصلة في جمهورية مدغشقر، بين ديسمبر/كانون الأول 2016 وأغسطس/آب الماضي، إلى وزير النقل أنثوني لوك في حفل عقد بالعاصمة الإدارية بحسب برناما.

 

 

 

كانت الخطوط الجوية الماليزية الرحلة 370 (MH370) وهي طائرة من نوع بوينج 777-200 إي أر، في رحلة دولية مجدولة بين كوالالمبور، ماليزيا وبكين، الصين، وكان على متنها 227 راكب و12 من طاقم الطائرة.

 

 

 

وانطلقت من كوالالمبور في 8 مارس/آذار 2014، حيث كان من المقرر لها أن تصل للعاصمة الصينية في الساعة 06:30 من نفس اليوم، إلا أنها قد اختفت عن شاشة الرادارات وفُقد الاتصال معها في تمام الساعة 02:40، في أكبر الألغاز في تاريخ الطيران المدني.

 

 

 

وأبلغ الصحفيين خلال الحفل بأن أجسام الحطام التي تشبه لوحة أرضية للطائرة سيتم تسليمها إلى فريق التحقيق لاستيضاح فوري.

 

 

 

وقال: “نحن بحاجة إلى توجيهات موثوقة قبل اتخاذ أي قرارات. أي مهمة بحث، أحتاج الرجوع إلى مجلس الوزراء، لا أستطيع اتخاذ قرار بمفردي”.

 

 

 

وفي غضون ذلك، قال المحقق المستقل بلين ألان جيبسون الذي أحضر الشظايا الخمسة إلى أقرب أسرة للضحايا، إنه عثر عليها الصيادون والسكان المحليون بالصدفة في مدغشقر.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled