اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

مطار حمد الدولي “الافضل فى الشرق الأوسط”

 

 

باستطلاع “جلوبال ترافلر” الأمريكية

 

 

الدوحة “المسلة” ….. فاز مطار حمد الدولي للسنة الثانية على التوالي بجائزةأفضل مطار في الشرق الأوسط” وذلك خلال حفل جوائز استطلاع الرأي السنوي الخامس عشر لقراء مجلة “جلوبال ترافلر” الأمريكية المرموقة، إذ تصدر المطار نتائج استطلاع الرأي وحل في المركز الأول كأفضل مطار في منطقة الشرق الأوسط.

 

 

ووفقاً لبيان ورد عن المطار أمس فقد تسلم الجائزة السيد عبد العزيز الماس، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية والتسويق في مطار حمد الدولي، خلال الحفل الذي مؤخراً في بيفرلي هيلز الأمريكية.

 

 

وتحظى جوائز جلوبال ترافلر بمكانة مرموقة باعتبارها تمثل انعكاسا نزيها لصناعة السفر والسياحة عبر استطلاعات الرأي المفتوحة التي تجريها بين قرائها، وقد منحت الجائزة لمطار حمد الدولي تقديرا لنجاحه في تقديم أرقى الخدمات إلى مسافريه.

 

تسليم الجائزة

 

وبهذه المناسبة أعرب المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، عن الفخر بأن يفوز مطار حمد الدولي بجائزة جلوبال ترفلر كأفضل مطار في الشرق الأوسط، مؤكداً أن المطار أظهر منذ افتتاحه التزاماً راسخاً بأن يقدم تجربة سفر رائعة وخدمة ممتازة لمسافريه، وهو أمر أصبح يحظى بتقدير متزايد من قبل صناعة السفر والسياحة حول العالم.

 

 

من جانبه، أوضح فرانسز جالاجر، الناشر والرئيس التنفيذي في جلوبال ترافلر، أن فوز مطار حمد الدولي بالجائزة لسنتين على التوالي، يؤكد مكانته البارزة كمطار مفضل للمسافرين وبوابة للعالم لما يقدمه من وسائل الراحة ومنافذ التسوق وأماكن تناول الطعام.

 

 

ويواصل مطار حمد الدولي جهوده الرامية للارتقاء بتجربة مسافريه من خلال ما يوفره لهم من سبل الراحة والسلاسة والترفيه بفضل بنيته التحتية ومرافقه ذات المواصفات العالمية، كما سيطلق المطار قريباً نسخة محدثة من تطبيقه “مطار حمد الدولي” بتنقية “آي بيكون” iBeacon المبتكرة والذي يجعل كل شيء في مطار حمد الدولي في متناول أيدي المسافرين والعملاء منها المجموعة المتنوعة من الخدمات المبتكرة القائمة على التكنولوجيا والتي تعزز من سلاسة تجربة السفر عبر المطار و الخريطة التفاعلية وتحديد المواقع والمعلومات الفورية لرحلات الطيران والمعلومات الخاصة بخدمات المطار ومرافقه ومتاجر التجزئة والعروض الترويجية.

 

 

ومنذ العام 2004، تحظى جلوبال ترافلر وهي مجلة أمريكية شهيرة بشعبية واسعة النطاق بين القراء من مسافري الأعمال والسياح من عشاق الرفاهية حيث تعرفهم بأفضل المطارات وشركات الطيران والفنادق الفاخرة حول العالم. كما تحظى استطلاعات الرأي السنوية التي تجريها المجلة باحترام كبير في أوساط صناعة السفر والسياحة وتمتد كذلك لتشمل السفر على الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال وجوائز الأنشطة الترفيهية.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled