Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

علماء آثار صينيون يعثرون على 99 مقبرة قديمة في منغوليا الداخلية

 

 

هوهيهوت “المسلة” ….. عُثر على مجموعة تضم 99 مقبرة قديمة يعود تاريخها لأكثر من 2000 عام في منطقة منغوليا الداخلية ذاتية الحكم في شمال الصين، وفقا للسلطات المحلية.

 

الممالك المتحاربة

 

واكتشف فريق أثاري من المعهد الإقليمي للآثار الثقافية وعلم الآثار مجموعة من المقابر في جونجار بانار، بما في ذلك 99 مقبرة وحفرة قرابين يرجع تاريخها إلى أواخر فترة الممالك المتحاربة (475-221 قبل الميلاد) وأوائل أسرة هان الغربية (202 قبل الميلاد- 8 بعد الميلاد).

 

 

وتم العثور على معظم أصحاب المقابر دون توابيت في المقابر التي تختلف في الحجم. أكبرها يصل طوله الى خمسة أمتار، وعرضه ثلاثة أمتار، وارتفاعه ثلاثة أمتار، فيما كان أصغرها بالكاد أكبر من جسم الإنسان بحسب شينخوا.

 

 

ووجد الفريق ايضا قرابين من الحيوانات، بما في ذلك هياكل عظمية لماعز وماشية وكلاب، في ما يقرب من ثلث المقابر.

 

وذكر علماء الآثار أن التضحية بالحيوان كانت إحدى طقوس الدفن الشائعة بين السكان الذين يعيشون على طول سور الصين العظيم خلال فترة الممالك المتحاربة.

 

 

وتم العثور على أواني طهي تعود إلى أواخر فترة الممالك المتحاربة، مثل غلايات السيراميك، بالإضافة إلى 10 أختام حكومية برونزية من أسرة هان الغربية.

 

 

وقال هو تشون باي رئيس الفريق الاثاري “الاكتشاف يظهر أن منطقة المقابر كانت تحت سيطرة الحكومة المركزية خلال أوائل عهد أسرة هان الغربية.”

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled