اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار حمد يلتزم بتقديم حلول مبتكرة لتعزيز تجربة المسافرين

 

 

 

 

 

 

 

المطار ستقبل 50 مليون مسافر بحلول عام 2022

 

 

الدوحة”المسلة” …. أعلن مطار حمد الدولي عن إطلاقه لتجربة “محاكاة الواقع لملاعب الجولف” في فندق أوريكس المطار خلال حفل حضره ممثلون عن الاتحاد القطري للجولف ونخبة من نجوم الفريق الوطني للجولف ومجموعة من الإعلاميين.

 

مرافق استثنائية

 

وتأتي إضافة هذه التجربة الترفيهية المبتكرة في إطار جهود المطار لمنح مسافريه تجربة سفر رائعة عبر ما يوفره لهم من مرافق استثنائية وخدمات خمس نجوم، بما يتيح لهم خيارات متعددة لتجديد النشاط واستعادة الحيوية خلال فترة تحويل الرحلات. ومن خلال نظام متطور يحاكي تجربة رياضة الجولف، سيكون أمام المسافرين فرصة الاستمتاع بمجموعة من خيارات اللعب والمنافسات.

 

 

وقد تم تجهيز منطقة المحاكاة الواقعية بحزمة فائقة الجودة من معدات الجولف والحقائب والمضارب الخاصة بالرجال والنساء والأطفال. وتشتمل منطقة اللعب أيضاً على مكان مجهز يوفر أجواء مريحة للمسافرين العابرين.

 

 

ويتضمن فندق أوريكس المطار الموجود في مطار حمد الدولي أيضاً مركز “فايتالتي” للصحة واللياقة البدنية، والذي يضم مسبحاً داخلياً ويقدم مجموعة من العلاجات الحيوية المصممة لتلبية احتياجات المسافرين الراغبين في استعادة نشاطهم وحيويتهم أثناء رحلاتهم مثل حوض العلاج المائي وقاعة التمارين الرياضية، وغير ذلك من الخدمات المميزة. ومع إطلاق تجربة المحاكاة الواقعية لملاعب الجولف، سوف يصبح مطار حمد الدولي بمواصفاته العالمية بمثابة ملاذاً حقيقياً للراحة والاستجمام بين الرحلات.

 

 

وبهذه المناسبة علَّق المهندس بدر محمد المير، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطار حمد الدولي، قائلاً: “إن كوننا أول مطار في منطقة الشرق الأوسط يطلق تجربة محاكاة ملاعب الجولف في مبنى المسافرين، يؤكد على التزامنا المستمر بتقديم حلول مبتكرة لتعزز تجربة المسافرين. ولذلك يسرنا أن نقدم للمسافرين هذه المساحة الترفيهية الرائدة والمصممة لتلبي متطلبات واحتياجات المسافر العصري.”

 

 

ومن ناحيته، قال فيليب أنريك، مدير العمليات في شركة ضيافتنا للفنادق: “يسعدنا للغاية أن نرى فندق أوريكس المطار يعزز مرافقه ذات المواصفات العالمية عبر إطلاق التجربة الترفيهية الجديدة و التي تقدم نظام محاكاة واقعية لملاعب الجولف. ولا شك أن سعينا لتقديم أفضل تجربة ممكنة لجميع ضيوفنا هي دليل على تميز خدماتنا. ونحن نتطلع إلى الترحيب بالمسافرين الراغبين في الاستفادة من أحدث وسائل الترفيه وسُبل الراحة التي يوفرها فندق أوريكس المطار.”

 

 

وتمثل منطقة المحاكاة الواقعية لملاعب الجولف خطوة إضافية لمطار حمد الدولي على طريق استعداده لاستقبال 50 مليون مسافر بحلول عام 2022. ويواصل مطار حمد الدولي جهوده الرامية لتطوير الحلول المبتكرة لتلبية احتياجات المسافرين العصريين، والاستثمار في كل ما يجعل المطار في حد ذاته وجهة مميزة للسفر.

 

 

ويواصل فندق أوريكس المطار الذي تم افتتاحه رسمياً في عام 2014، مساهمته في تشكيل تجربة سفر سلسة وممتعة لمسافري مطار حمد الدولي، وذلك بفضل ما يوفره لهم من مرافق عالمية تسهم في تعزيز تجربة السفر وتقديم كل سبل الراحة والترفيه بعيداً عن أجواء المطارات والسفر التي يغلب عليها طابع السرعة والازدحام.

 

 

ويذكر أن مطار حمد الدولي حائز على تصنيف الخمس نجوم من شركة سكاي تراكس لعام 2018 وهو واحداً من بين خمسة مطارات أخرى في العالم تحصل على هذا التصنيف المرموق. كما حاز المطار على جائزة خامس أفضل مطار في العالم في حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للعام 2018. وهو مرشح الأن لجائزة أفضل مطار في العالم لعام 2019. ويقع مطار حمد الدولي على الخليج العربي، وتضفي الخلفية المائية بعداً جمالياً رائعاً على تصميم المطار المعماري الأنيق، المدعوم بأنظمة تشغيل متطورة تنسجم مع رؤية “المطار الذكي”.

 

 

ويضم المطار الذي يعمل على مدار الساعة، مدرجين وبرجاً مزوداً بأحدث المعدات لمراقبة الحركة الجوية، ويتسع حالياً لاستقبال 30 مليون مسافر و360,000 طائرة سنوياً. ويشمل المطار مساحة تزيد عن 40,000 متر مربع تضم في جنباتها المتاجر ومرافق الطعام والشراب، ومنتجعاً صحياً فريداً من نوعه، كما تنتشر في أرجائه مجموعة من القطع الفنية النادرة لفنانين عالميين. وإن مطار حمد الدولي هو بحد ذاته وجهة للزيارة، وقد صمم لتلبية احتياجات المسافرين العصريين.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled