اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

سياحة السلطنة تشارك في معرض جنوب آسيا للسفر والسياحة

 

 

بمشاركة أكثر من 50 دولة حول العالم

 

 

مسقط “المسلة” …..  تشارك السلطنة ممثلة في وزارة السياحة وعدد من مؤسسات ومنشآت القطاع السياحي العماني في فعاليات /معرض جنوب آسيا للسفر والسياحة 2019/ الذي تبدأ فعالياته يوم غد /الأربعاء بمركز الهند للمعارض وتستمر ثلاثة أيام.

 

 

وتهدف وزارة السياحة من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز مكانة السلطنة في السوق السياحية الهندية من خلال تقديمها كوجهة ثرية بالمقومات السياحية الفريدة والمتنوعة، والتعريف والترويج لأبرز المشروعات والتسهيلات والعروض التسويقية التي يقدمها القطاع السياحي العماني للسياح القادمين من الهند وجنوب آسيا بالإضافة إلى إشراك مؤسسات ومنشآت القطاع في اجتماعات عمل مباشرة مع نظرائهم في هذه الأسواق.

 

 

وتحرص وزارة السياحة ومؤسسات القطاع السياحي العماني بالإضافة إلى الطيران العماني الناقل الوطني للسلطنة على التواجد والمشاركة في معرض للعام الثامن على التوالي نظرا لما يوفره المعرض من منصات ترويجية متخصصة ومتعددة ونقاط جذب متبادلة للأعمال التجارية في قطاعات السفر والسياحة بالدول المشاركة.

 

 

ومن المتوقع ان يشارك في المعرض حوالي 1000 شركة سفر وسياحة متخصصة من أكثر من 50 دولة حول العالم من بينها شركات تمثل 28 مدينة من السوق السياحية الهندية.

 

 

وتستقطب الفعاليات السنوية لهذا المعرض السياحي المتخصص في قطاع السفر بمنطقة جنوب آسيا أكثر من 31 ألف زائر حيث تم تصميم المعرض وفعالياته لكي تجمع تحت سقف واحد كلا من صناع القرار وممثلي الهيئات الحكومية وكبريات شركات السفر والسياحة العالمية مع نظرائهم في منطقة جنوب آسيا بصفة عامة والسوق السياحية الهندية بصفة خاصة بهدف الترويج للمقومات والمنتجات السياحية وإقامة شراكات تجارية وعلاقات عمل مباشرة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled