اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

ميرفت حطبة : لا تراجع عن  خطة مشاركة القطاع الخاص فى تطوير الفروع التجارية  التابعة للقابضة للسياحة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حطبة :  نفتتح فرعين جديدين بالشرقية بعد تطويرهما .. وحجم مشاركة القطاع الخاص فى أصولنا بلغ 9 مليارات جنيه  

 

كتب : سعيد جمال الدين

 

 

القاهرة  “المسلة ”  …. تفتتح المحاسبة” ميرفت حطبة “رئيس القابضـة للسـياحة والفـنادق التـابعة لوزارة قطـاع الأعمـال العام صباح اليوم الأحـد ، بحضور كل من  حمـدى أحمـد رئيس بيـوت الأزيــاء الراقـية، ومحمد عنارة رئيس صيدناوى وبيع المصنوعات، ومحمـود عبد الله العضو المنتدب لشركة الأزياء الراقية،  فـرع الزقازيق الجديد بمحافـظة الشرقية على خمس أدوار بالمشـاركة مع شركة النساجون الشرقيون، لمدة 7 سنوات بقيمة تطـوير 6 مليون جنيه وعـائد مشـاركة سـنوى 600 ألف جنيه يـزداد بنسـبة 10 % سـنوياً .

 

 

 

 كما تفتـتح أيضـاً فرع الزقـازيق القـديم – المنتزه بذات المحافـظة بالمشـاركة مع شـركة رويال للإسـتيراد والتصـدير لمدة 9 سـنوات بقيمة تطـوير مليون جنيه وعائد مشـاركة سنوى 300 ألف جنيه يزاد بنسبة 8 % مركبـة سـنوياً .

 

 

 

وقد أكدت المحاسبة” ميرفت حطبة ” ، فى تصريحات خاصة ، أن الشراكة مع القطاع الخاص ساهمت في تطوير الأصول التابعة وزيادة الإيرادات والحفاظ على العلامات التجارية ، مشيرة إلى أن حجم الشراكة بين الشركة القابضة والشركات التابعة لها مع القطاع الخاص بلغ 9 مليارات جنيه خلال السنوات الماضية.

 

 

 

وتابعت رئيس القابضة للسياحة والسينما، أن لدى الشركة 191 فرعا لها تعاملات كثيرة مع شركات القطاع الخاص من خلال وضع العلامات التجارية لهذه الشركات إلى جانب العلامات التجارية التابعة للشركات القابضة، فضلاً عن  تحمل المشـاركين كافة المصـروفات من ميـاه وكهـرباء وصـيانة وضـرائب وأية  أعباء أخرى .

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled