اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

مطار إسطنبول الجديد يبدأ عمليات الشحن رسمياً

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إسطنبول “المسلة” ….. أعلنت “الشركة التركية للشحن”، التابعة للخطوط الجوية التركية، بدء عمليات الشحن رسمياً من مطار إسطنبول الجديد، مشيرة إلى تسييرها أول عملية نقل تجاري لها من المطار.

 

 

وقالت الشركة، في تغريدة عبر موقع “تويتر”، إنها نفّذت أولى رحلاتها الداخلية والخارجية من مطار إسطنبول الجديد، الجمعة، بإرسال العلم التركي إلى العاصمة أنقرة وجمهورية شمال قبرص التركية.

 

 

وأشارت الشركة إلى أن الرحلة “TK 2124” نفّذت عملية الشحن الداخلية الأولى، بينما نفّذت الرحلة “TK 0978” أولى عمليات الشحن الخارجية.

 

 

وتعد الشركة “التركية للشحن”، ماركة الشحن الجوي الأسرع نموًا، بفضل نشاطها الفعال في قطاع الشحن الجوي العالمي، ويتوقع أن تمثل تركيا المركز اللوجستي العالمي بفضل قدراتها الكبيرة في مجال الشحن.

 

 

كما أعربت الشركة عن استعدادها التام للمضي بخطى ثابتة نحو أهداف تركيا للعام 2023، من خلال إنتاج حلول خاصة وعملية للطلبات اللوجستية المتزايدة، بفضل استثماراتها وأسطولها المتطور.

 

 

وفي 29 أكتوبر الماضي، افتتحت تركيا  مطار إسطنبول الجديد، ثالث مطار في المدينة بعد مطاري أتاتورك وصبيحة غوكتشن، وسيكون الأكبر عالمياً عند اكتمال مراحله الأربع، بطاقة استيعابية تصل إلى 200 مليون مسافر سنوياً.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled