اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

الطيران العماني الأنظف والأكثر هدوءاً ضمن قائمة مطار هيثرو لعام 2018

 

 

 

مسقط “المسلة السياحية” ….. احتل الطيران العُماني، الناقل الوطني للسلطنة، المركز الأول ضمن قائمة مطار هيثرو بالمملكة المتحدة للربع الأخير من العام 2018 لشركات الطيران الأنظف والأكثر هدوءًا، ويأتي ذلك عقِب إدراج الناقل في المركز الثاني في الربع الثالث من العام نفسه، حيث تعتمد القائمة على نسبة التلويث الذي تحدثه الطائرات في الجو فضلاً عن نسبة الضجيج، وبالتالي التأثير السلبي على بيئة المناطق القريبة من هيثرو في المملكة المتحدة.

 

 

يأتي هذا الإنجاز المُشرف نتيجةً لاستثمار الطيران العُماني في تحديث أسطوله، حيث يقوم بتسّيير رحلاته إلى مطار هيثرو بلندن على متن طائراته الحديثة كليًا والصديقة للبيئة من طراز بوينج 787 دريملاينر.

 

 

  جدير بالذكر أن هذه القائمة تصدر بشكل ربع سنوي مُتضمنةً أداء 50 شركة طيران حول العالم يتم تصنيفها بناءً على 7 مقاييس مبنية على معدل الضوضاء والانبعاثات، وعليه فقد نجح الطيران العُماني في تعدي 26 مركز منذ الربع الثاني من العام 2018 ليُتوج في الربع الأخير بالمركز الأول.

 

 

من جانبه، علَّق عبد العزيز بن سعود الرئيسي، الرئيس التنفيذي للطيران العُماني، قائلاً: “نحرص هنا في الطيران العُماني على متابعة قائمة مطار هيثرو بالمملكة المتحدة للشركات الأنظف والأكثر هدوءً، ويسرنا للغاية أن نشهد تصدُّر الطيران العُماني للقائمة في الربع الأخير من عام 2018”.

 

 

مضيفًا بأن ذلك يأتي نتاجًا للكثير من الجهود، بما في ذلك ترقية طائراتنا المجدولة إلى مطار هيثرو بلندن لتُسيَّر على متن طائرات الشركة من طراز بوينج 787 دريملاينر، ويترجم هذا الإنجاز التزامناً بتشغيل أنظف وأكثر الرحلات كفاءةً وراحة في كل مكان نصل إليه عبر شبكتنا الدولية المتنامية، كما نفخر بهذا الاعتراف لاسيما وأنه صادر من قبل أحد أهم مطارات العالم”.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled