اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

وزير سياحة الأردن يروج للمملكة بمعرض فيتور فى اسبانبا

وزير سياحة الأردن يروج للمملكة بمعرض فيتور فى اسبانبا

 

عمان "المسلة" …. أكد وزير السياحة والاثار نايف الفايز أهمية المشاركة في المعارض والمؤتمرات السياحية الدولية لما يشكله ذلك من فرصة حقيقية للالتقاء بصناع القرار السياحي في العالم وإظهار الصورة الحقيقية لواقع الحال في المملكة والرد على أي تساؤلات خاصة بالشأن السياحي المحلي وذلك يشكّل الصيغة الامثل للترويج السياحي.

 

جاء ذلك، في تصريح صحفي للفايز قبل توجهه أول أمس الى اسبانيا للمشاركة في فعاليات الدورة 36 للمعرض الدولي للسياحة والسفر»فيتور»، مشيرا الى ان هذا الحدث يشارك به 9500 شركة سياحة وطيران من 165 دولة بحسب بترا.

 

وبين الفايز إن معرض «فيتور « يُعد من أهم الملتقيات العالمية في مجال السياحة كون الحدث يتضمن مشاركة واسعة عالميا ،مبينا ان المشاركة في الحدث تركز على الترويج للمنتج السياحي الاردني والفعاليات المتنوعة القادمة وأبرازها بالإضافة إلى تزويد زوار المعرض الاردني بالمعلومات الوافية والكتيبات الخاصة بمنتج المملكة السياحي.

 

واكد الفايز على التواجد إلاعلامي والتغطية المكثفة خلال فترة انعقاد المعرض بما يُعد فرصة حقيقية للالتقاء بصناع القرار السياحي وإظهار الصورة الحقيقية للأوضاع السياحية والرد على تساؤلاءتهم والترويج الامثل للمملكة سياحياً .

 

من جانبه، قال مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات أن الهيئة متواجدة في المعرض من خلال الجناح الاردني، كما انه سينظم خلال فعاليات المعرض عدة لقاءات مع منظمي الرحلات وشركات السياحة والطيران العاملين في السوق الإسباني بصفة خاصة بالإضافة إلى الأسواق الجالبة للسياحة إلى الاردن بصفة عامة وكذلك الالتقاء بممثلي وسائل الاعلام العالمية.

 

واشار عربيات الى ان المعرض يعتبر من اهم المعارض المعنية بقطاع السياحة والسفر العالمي، مبينا ان الوفد الاردني سيقوم بالتعرف على وكالات السفر الجديدة وبحث الفرص المتاحة بهدف تسيير رحلات الى الاردن .

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled