اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

تأخير عدد كبير من الرحلات الجوية بالولايات المتحدة بسبب عطل معلوماتى

 

 

 

 

 

 

 

واشنطن “المسلة السياحية” ….. واجه عدد كبير من شركات الطيران الأمريكية، منها دلتا إير لاينز ويونايتد وساوث وست، اليوم، عطلاً معلوماتياً أدى إلى تأخير عدد كبير من الرحلات الجوية، مما اضطر المسافرين للمكوث لساعات طويلة في المطارات.

 

 

 

وذكرت الوكالة الفيدرالية للطيران، في بيان، أن هذه الشركات تأثرت لـ”فترة وجيزة” بسبب عطل طرأ على البرامج التي صممتها شركة إيروداتا للخدمات، وتتيح توفير بيانات عن الرحلات الجوية مثل الوزن وتفريغ الطائرة، لافتة إلى أن العطل أصاب عددا كبيرا من الشركات، منها ساوث وست ودلتا إير لاينز وجت بلو ويونايتد وألاسكا إير، وشركات إقليمية تنتمي إلى أمريكن إيرلاينز.

 

 

 

إلى ذلك، قال متحدث باسم شركة ساوث وست، في تصريحات، إن العطل استمر لبعض الوقت قبل أن يحل بعد الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم بالتوقيت العالمي، مضيفاً أن الشركات المتضررة حاولت أن تدير الأمر مع زبائنها الذين تأثرت رحلاتهم بالحالة الطارئة.

 

 

كما أكد أن الرحلات الداخلية هي الأكثر تضرراً من هذا العطل، فيما تواصل عمل الرحلات الطويلة “ولو بقليل من التأخير”.

 

 

 

وتأتي هذه الحادثة لتغذي المشاكل التي يواجهها قطاع النقل الجوي في الولايات المتحدة خاصة بعد أن أعلنت شركة أمريكان إيرلاينز للطيران عزمها إلغاء نحو 90 رحلة يومياً، للعديد من رحلات طائرات بوينج طراز “737 ماكس” خلال الأسابيع الأربعة المقبلة وذلك على خلفية مشاكل في طائرات “بوينج 737 ماكس 8″، وهو الطراز الذي تحطمت طائرتان منه في حادثين في إندونيسيا وإثيوبيا، أسفرا عن مقتل أكثر من 346 شخصاً.

 

 

 

 

 

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled