اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

غدا انطلاق بطولة العين السخنة للجولف لدعم السياحة

غدا انطلاق بطولة العين السخنة للجولف لدعم السياحة


القاهرة " المسلة " … تنطلق غدا الثلاثاء فعاليات الجولة الاولى من منافسات بطولة العين السخنة الدولية للجولف بملاعب نادى جولف السخنة وهى احدى جولات دورى المحترفين الاوربى والمقامة تحت شعار تحيا مصر ودعم السياحة وتحت رعاية هيئة تنشيط السياحة واتحاد الجولف برئاسة المهندس ايمن حسين .

وصرح على محمد على رئيس اللجنة المنظمة ان الجولة الاولى للبطولة تستمر على مدار ثلاثة ايام حتى بعد غد الخميس بمشاركة 15 دولة اوربية يمثلهم 80 لاعبا محترفا بالاضافة الى اربعة من لاعبينا المحليين.

اشار قائلا ان المنافسات ستكون شرسة للغاية لاسيما وان تعتبر الجولة الافتتاحية لدورى المحترفين الاوربى فى موسمه الجديد ويسعى جميع المشاركين لتحقيق بداية ايجابية طبية من خلال حصد اللقب الاول فى هذا الموسم .

اوضح قائلا ان ملاعب نادى جولف السخنة باتت جاهزة لاستقبال محترفى اوربا كما هى العادة وللعام الرابع على التوالى بعدما اصبحت بطولة العين السخنة واحدة من اهم جولات دورى المحترفين الاوربى للملاعب المتميزة والحفاوة والكرم فى الاقامة وتوفير كل سبل الراحة للاعبين .

واشاد على محمد على بالدعم الكبير من قبل هيئة تنشيط السياحة ودورها فى تنمية السياحة الرياضية وحرص وزارة السياحة عامة على ضرورة اقامة مثل تلك البطولات بعدما باتت الرد العملى لنقل الصورة الحقيقية لمصر امام العالم كله من خلال البث المباشر للاجواء الامنة والرائعة التى يعيشها اللاعبون الاجانب فى مصر طوال ايام المنافسات .

كما اشاد ايضا بدعم ومساندة اتحاد الجولف برئاسة المهندس ايمن حسين فى العمل على انجاح البطولة وخروجها بافضل صورة مشرفة ومعبرة عن مصر وتقديمه كافة التسهيلات التى تساعد على استضافة المزيد والاكبر من البطولات الاوربية الشهيرة فى اللعبة .

الاهرام

 

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled