اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

الخطوط الجوية التركية و نظيرتها الپولندية إل أو تي توسعان شبكة الرمز المشترك

 

 

 

 

 

اسطنبول “المسلة السياحية” ….. أعلنت الخطوط الجوية التركية والخطوط الجوية الپولندية (إل أو تي)، شركتا الطيران الأكبر في كل من بلديهما تركيا وپولندا، توسيع اتفاقية الرمز المشترك التي تجمعهما عبر وجهات إضافية من شبكة وجهات الخطوط الجوية التركية والخطوط الجوية الپولندية (إل أو تي).

 

 

 

 

 

من خلال هذه الشراكة الموسعة، ستضيف الخطوط الجوية التركية والخطوط الجوية الپولندية “إل أو تي رموزهما إلى الرحلات التالية إضافة إلى مسار إسطنبول وارسو:

 

 

 

 

من وارسو: كاركوف ، غدانسك، شتشين، بوزنان، فروتسواف، كاتوفيتسه، جيشوف.

 

 

 

 

 

ومن إسطنبول: أنقرة، البحرين، إزمير، بيروت، أضنة، بغداد، أنطاليا، دبي، دالامان، الكويت، عمان، بودابست، القاهرة، جوهانسبرغ.

 

 

 

 

 

وقال بلال إكشي، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في الخطوط الجوية التركية: بوصفنا الخطوط الجوية التي تسافر إلى أكبر عدد من الدول في العالم، يسعدنا أن نضيف وجهات جديدة إلى اتفاقية الرمز المشترك مع “الخطوط الجوية الپولندية إل أو تي، جمعتنا لوقت طويل علاقة وتعاون مفيد للطرفين مع “الخطوط الجوية الپولندية إل أو تي، ونعتقد أن هذا التوسع سيحسن علاقاتنا الجيدة أصلاً وينقل تعاوننا التجاري إلى مستوى جديد.

 

 

 

 

 

مع تقديم رحلات مشتركة في پولندا وتركيا والشرق الأوسط وأفريقيا، سيستمتع ركابنا بالمزيد من بدائل السفر عبر الرحلات المتكاملة.

 

 

 

 

 

ويسعدني أن أستغل هذه الفرصة لأشكر السيد ميلتشارسكي وفريقه وفريقنا على الجهود المبذولة لتحقيق هذه الاتفاقية.

 

 

 

 

لا شك أن هذه الاتفاقية ستساعد أيضاً على زيادة الروابط التجارية والسياحية بين بلدينا. وستوفر هذه الرحلات المشتركة رحلات اتصال ملائمة للعملاء الذين يغادرون إسطنبول، أكبر المدن التركية ومحطة رحلات الطيران المهمة عالمياً، إلى وارسو وسواها.

 

 

 

 

من جانبه، قال رافال ميلتشارسكي، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في “الخطوط الجوية الپولندية إل أو تي: نحن سعيدون جداً باتفاقية توسيع الرمز المشترك الموقعة مع الخطوط الجوية التركية، والتي نرجو أن تعزز التعاون الذي يجمعنا وفوائده المتبادلة بين الطرفين”.

 

 

 

 

 

تعتبر “الخطوط الجوية الپولندية إل أو تي إحدى أكثر النواقل الجوية نمواً بشكل كبير في وسط وشرق أوروبا. في السنوات الأخيرة، حققنا أداء مذهلاً ونمواً ثابتاً لأعمالنا.

 

 

 

 

 

وستساعدنا الخطوط الجوية التركية على توسيع شبكة مسارات “الخطوط الجوية الپولندية إل أو تي وتتيح العديد من الوجهات الجديد الجذابة لركابنا، كما ستحسن رحلات الاتصال وتجربة السفر على مسارات الرمز المشترك الموجودة خارج إسطنبول، مثل أنقرة أو القاهرة أو عمان.

 

 

 

 

 

واضعين هذا الأمر في الاعتبار، أود أن أعبر عن امتناني للسيد بلال إكشي، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي في الخطوط الجوية التركية، وفريقه على التعاون البناء والناجح.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled