Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

الأمطار الغزيرة في جنوبي الصين تهدد صناعة السياحة

الأمطار الغزيرة في جنوبي الصين تهدد صناعة السياحة

 

 

 

 

 

 

بكين “المسلة السياحية” …..  لم تتسبب الأمطار الغزيرة في جنوبي الصين فى حدوث خسائر في الأرواح بشكل يومي فقط ولكنها تهدد أيضا صناعة السياحة في المنطقة.

 

 

 

 

شهدت مدينة قويلين ذات المناظر الخلابة بمنطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية تشوانغ سقوط شديد للأمطار منذ يوم الجمعة، مما دفع إلى إغلاق العديد من المواقع السياحية وتوقف السفن. وانخفض عدد السياح بشكل ملحوظ.

 

 

 

 

وفي مدينة قويلين بمقاطعة يانغتشو، في واحدة من أكثر المناطق الجاذبة للسياح والتي تعرف بجبال كارست الخلابة وانهارها الجميلة، انخفض عدد السياح بنسبة 30 في المائة على أساس سنوي ليصل إلى 550 ألف من 1 إلى 15 يوليو، وفقا لحكومة المقاطعة.

 

 

 

 

كما أدت الأمطار الغزيرة إلى تدمير منشآت تزيد قيمتها عن 120 مليون يوان (17 مليون دولار أمريكي) في المنطقة، مما أدى إلى حدوث خسائر مباشرة تزيد قيمتها عن 90 مليون يوان، بين رجال الأعمال هناك.

 

 

 

 

وفي حديقة شيانغشان في قويلين، انخفض عدد السياح من 1 إلى 15 يوليو بنسبة 80 في المائة مقارنة بنفس الفترة العام الماضي.

 

 

 

 

وقال لونغ تشياو شنغ مسؤول في حديقة شيانغشان “لقد فتحنا منصة مشاهدة في مكان أعلى، وعلى السياح الاستمتاع بالمناظر الخلابة هنا.”

 

 

 

 

أثرت الرياح الممطرة على ما يزيد عن 360 ألف شخص في قوانغشي يوم الأحد، مما أدى إلى تضرر أكثر من 35 ألف هكتار من المحاصيل، وفقا لإدارة الطوارئ في المنطقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled