اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

سيتي سنتر مسقط و القرم يقدّمان للزوار سيارتين فارهتين وسبائك ذهبية خلال «مهرجان مسقط 2016»

سيتي سنتر مسقط و القرم يقدّمان للزوار سيارتين فارهتين وسبائك ذهبية خلال «مهرجان مسقط 2016»

•فعاليات ترفيهية مميزة خلال الفترة بين 14 يناير و 13 فبراير 2016


•المركزان يتيحان للزوار فرصة الفوز بسيارتيBMW  2016

• سبائك ذهبية ستوزع كل أسبوع 


 
مسقط "المسلة"…. أعلنت اليوم مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، رعايتها البرونزية لدورة هذا العام من «مهرجان مسقط»، حيث يستضيف كل من «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» خلال الفترة من 14 يناير – 13 فبراير 2016 فعاليات متنوعة تستقطب كافة أفراد العائلة تشمل الأنشطة الترفيهية والفعاليات التي تحتفي بعراقة تراث سلطنة عُمان وأصالة ثقافتها.


 
وبهذه المناسبة، قال حسام المنذري، مدير أول «سيتي سنتر مسقط»: "انطلاقاً من رؤية ماجد الفطيم المتمثلة في تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كلّ يوم، يسرنا أن تتواصل هذا العام شراكتنا مع مهرجان مسقط وأن نستضيف فعاليات ترفيهية متنوعة مقرونة بالكثير من فرص الفوز بجوائز مذهلة. وإننا ملتزمون برعاية هذا الحدث في إطار دعمنا للمهرجان الذي يعزز المحبة والصداقة بين أبناء المجتمع أيضاً لجهود سلطنة عُمان الرامية إلى تنشيط السياحة كأحد روافد اقتصاد السلطنة. وبالتزامن مع مهرجان مسقط 2016، يسرنا افتتاح المزيد من المتاجر الشهيرة وتدشين مطعم شيك شاك في سيتي سنتر مسقط وذلك لأول مرة في سلطنة عُمان".

 


 
علاوة على ذلك، يستضيف «سيتي سنتر مسقط» و«سيتي سنتر القرم» حملة ترويجية مشتركة يتأهل خلالها كل من يتسوق بمبلغ 20 ريالاً عمانياً في أيّ من متاجر الوُجهتين لدخول السحب على الجائزة الكبرى سيارتي BMW 318i طراز 2016، حيث سينطلق فائزان محظوظان، فائز واحد من كل مركز تسوق، بالسيارة الرائعة في نهاية الحملة الترويجية. وإضافة إلى السيارتين الفارهتين ستكون هناك جوائز أسبوعية تتألف من سبائك ذهبية زنة 30 غراما سيفوز بها أربعة متسوقين من «سيتي سنتر مسقط» ومثلهم من «سيتي سنتر القرم» طوال الشهر. كما يستضيف «سيتي سنتر مسقط» في الفترة ما بين 3 و13 فبراير المقبل استعراض رولر سكيت الذي سيكون محط إعجاب وتقدير كافة افراد العائلة.


 
بدورها قالت وطفاء بنت حميد الحارثية، مدير أول «سيتي سنتر القرم»: "يعتبر مهرجان مسقط احتفالية ثقافية تراثية مهمة في سلطنة عُمان، ونحن ملتزمون بمواكبة تطلعات مرتادي سيتي سنتر القرم، حيث تبدأ مشاركتنا الواسعة في الحدث في 14 يناير باستضافة فعاليات ترفيهية متنوعة. ونحن سعداء لاستضافة جانب كبير من فعاليات المهرجان كل عام حيث يشهد مرتادو سيتي سنتر القرم هذا العام فعاليات ترفيهية وعروض مواهب متنوعة إلى جانب عروض التسوق المغرية وفرصة الفوز بسيارة فارهة، وكل ذلك في إطار التزامنا بإثراء تجربة المتسوقين وحرصنا على استمتاعهم بلحظات لا تُنسى".


 
يمثل «مهرجان مسقط» الذي تنظمه بلدية مسقط منذ عام 1998 احتفالية سنوية كبيرة تسلط الضوء على تراث سلطنة عُمان على مرّ العصور. واستقبل «مهرجان مسقط» في دورة العام الماضي أكثر من مليون زائر من عُمان والدول المجاورة، ومن المتوقع أن يستقبل المهرجان في دورته لهذا العام أعداداً قياسية من الزوار مع استعداد السلطنة لاستضافة الكثير من الفعاليات الشيّقة.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled