اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل

بالصور : مارينا الغردقة السياحية حاجه تفرح

بالصور : مارينا الغردقة السياحية حاجه تفرح

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المسلة السياحية 

 

 

يوميا ومن بدايه الصباح حتى منتصف الليل تكتظ مارينا الغردقة السياحية بقلب مدينة الغردقة بمئات السائحين من مختلف الجنسيات ، ومع مرور الوقت اصبحت المارينا نقطة مضيئة ،ومنطقة الجذب السياحى الاولى فى مدينة الغردقة لما تتمتع به من الكافيهات والمطاعم المميزة والمحلات ذات الماركات العالمية ،والشواطىء واليخوت من مختلف الاشكال والانواع والاحجام .

 

 

هذا بالاضافه الى الحفل الاسبوعى الرائع وكرنفال الفنون كل يوم خميس بطول المارينا، والذى يحتوى على العديد من المسارح المميزة والعازفين العالميين ،ولاعبى الاكروبات والبلياتشو، والذين يقدمون فقرات ترفيهيه بالاضافه الى معرض الحرف اليدوية.

 

القبطان شريف ناجي

 

وفى لقاء وحوار حصرى لاول مرة مع القبطان شريف ناجى مدير عام المارينا السياحية ،افاد ” ان مشروع المارينا مقام على مساحة 150 الف متر مربع ويتسع لاكثر من 200 يخت مختلف الاطوال، بالاضافه الى توافر كافه الخدمات الترفيهيه من مطاعم وكافيهات ومحلات ، وخدمات ملحقه مثل النوادى الصحية والشواطىء والعيادات والسوبر ماركت.

 

 

وان ادارة المارينا لا تبخل بجهد فى تشجيع المستثمرين على التواجد بالمارينا من خلال تقديم كافه التسهيلات الممكنه لانجاح تواجدهم سواء بتقديم كافه الخدمات اللوجيستية لليخوت ، او لاقامه المشاريع السياحية التى تخدم منطقة المارينا وتقدم اضافه حقيقية لزوارها.\

 

 

وكذلك فان ادارة المارينا تقوم بتوفير كافه التسهيلات لكل شركات السياحة الكبرى المستجلبه للسائحين ، حيث ان المارينا السياحية هى المكان الاستراتيجى على الخريطة السياحية لبرنامج جوله البلد وذلك لقربها من مسجد الميناء، ومنطقة حلقة السمك.

 

 

وافاد “ناحي” ايضا بوجود فندق ستار المارينا السياحى والذى يوفر اقامه مثاليه باسعار تنافسية ، وهو المكان المفضل لعطلات الصيف الطويلة وخاصه للاخوة العرب من منطقة الخليج ، وذلك لقربه من منطقة الخدمات والفنادق والبنوك ،بالاضافه لوجود شاطىء مميز.

 

 

كما افاد مدير عام المارينا ” ان مجلس الادارة حريص على تطوير الصوره الجمالية بصفة مستمره ، وذلك من خلال تجميل الواجهات وتغيير الاضاءات وزيادة المناطق الخضراء ، وتسهيل الاجراءات الادارية والامنية لاضافه مزيد من الراحة لمرتادى المارينا.

 

 

والصور التالية تعكس قصه نجاح لمشروع عملاق بايادى مصرية…….

 

 

 

ة

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled