اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

جانبى طويل
جانبى طويل

بالم هيلز تتعاقد مع شركةSWA العالمية لإعداد المخطط العام لمشروع الخمسمائة فدان بالقاهرة الجديدة

بعد أقل من شهر من إبرام عقد الشراكة النهائي مع هيئة المجتمعات العمرانية

بالم هيلز تتعاقد مع شركةSWA  العالمية لإعداد المخطط العام لمشروع الخمسمائة فدان بالقاهرة الجديدة

محمد سلطان: اختيار أفضل الشركاء العالميين لضمان تنفيذ مجتمع عمراني بأعلي المواصفات الصديقة للبيئة و بالتوافق مع خطط الدولة التنموية


القاهرة "المسلة" …. بعد أقل من شهر من قيام شركة بالم هيلز للتعمير بتوقيع العقد النهائي مع هيئة المجتمعات العمرانيه الجديدة بهدف التطويرالمشترك  لمشروع عمراني متكامل على مساحة 2.1 مليون متر – حوالي  500 فدان بالقاهرة الجديدة ، نجحت بالم هيلز في التعاقد مع شركة SWA العالمية لإعداد المخطط العام للمشروع.

 


 تعد SWA شركة رائدة عالميا فى مجال التخطيط العمرانى و الحضرى. و قد حصدتحوالى 800 جائزة عالمية لما لها من سابقة خبرة واسعة و متنوعة، تشمل مختلف أنواع التطوير الحضرى من سكنى، تجارى، إدارى، سياحى و تعليمى.


يتميز المشروع الجديد بموقع إستراتيجي في القاهرة الجديدةو يبعد 7 كيلومتر عن مشروع بالم هيلز القطامي هو15 كيلومترمن الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة، و سيتم تنفيذ المشروعوفقاً لأعلى المعايير العالمية الصديقة للبيئة، مع مراعاة إستخدام مصادرالطاقة المتجددة بالمشروع.

 

 

صرح محمد سلطان،الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بالمهيلز: إنه لمن دواعي سروري الإتفاق مع شركةSWA على إعدادالمخطط العام لهذا المشروع الإستراتيجي مع الحكومة المصرية يمثل طفرة في إقامة مجتمع عمراني متكامل يلبىي احتياجات 40 ألف مواطن مصري و يعمل على توفير 150 ألف فرصة عمل للشباب المصري، مدعوما بخبرات عالمية ومحلية ".


وأضاف ياسين منصور: "تعتمد استراتيجية بالم هيلز على اختيار أفضل الشركاء العالميين والمحليين بهدف ضمان أعلى مستوى من الجودة فى تنفيذ المشروعات التابعة لها والواقعة بشرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي".

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled