اعلانات الهيدر – بجانب اللوجو

Al Masalla-News- Official Tourism Travel Portal News At Middle East

انطلاق فعاليات مهرجان ربيع نجران السياحي

انطلاق فعاليات مهرجان ربيع نجران السياحي

 


نجران "المسلة" …. افتتح وكيل إمارة منطقة نجران نائب رئيس مجلس التنمية السياحية عبدالله بن دليم القحطاني مساء أمس, مهرجان ربيع نجران السياحي 37, في مركز الأمير مشعل للمؤتمرات والفعاليات بحي أبا الرشاش.


وبدأ الحفل بقص الشريط إيذاناً بانطلاق المهرجان, ثم تجول وكيل إمارة المنطقة في المعرض المصاحب للحرف اليدوية, وركن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني, وركن المديرية العامة للصحة.


عقب ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة, بآيات من القرآن الكريم, تلاها كلمة لأمانة منطقة نجران ألقاها المهندس حمد عيبان وكيل أمين المنطقة للخدمات, حيث استهلها بدعاء الله تعالى بالنصر والثبات لجنود الوطن المرابطين على الحد الجنوبي للذود عن تراب الوطن الغالي, مؤكداً أن أمانة المنطقة تحرص على دعم المهرجانات والأنشطة والفعاليات التي يتم تنظيمها بالمنطقة, مقدماً شكره لأمير المنطقة ووزير الشؤون البلدية والقروية على ما يقدمونه من دعم للنهوض بالتنمية في المنطقة بحسب واس.


بعد ذلك ألقى مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة صالح محمد آل مريح, كلمة أوضح فيها أن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني تدعم جميع المهرجانات والأنشطة والبرامج التي تقام بالمنطقة وتشجع كل الإسهامات في تنشيط السياحة الداخلية, التي أصبحت صناعة حقيقية من أجل أن تكون رافدًا من روافد الاقتصاد الوطني.


وأبان آل مريح , أن المهرجان سيتضمن حزمة من الفعاليات والبرامج التي ستلبي احتياجات شرائح المجتمع كافة, مقدماً شكره لأمير منطقة نجران رئيس مجلس التنمية السياحة, ولرئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني على دعمهما للتنمية السياحية بالمنطقة.


بعدها قدمت الفرق الشعبية بجمعية الثقافة والفنون بالمنطقة, لون "الزامل" و"الرزفة" ولون "المرافع والطبول".


وفي ختام الحفل قام وكيل إمارة نجران عبدالله بن دليم القحطاني, بتكريم الجهات الداعمة والمشاركة والمنظمة للمهرجان.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله

error: Disabled